بكلمات رومانسية.. ظافر العابدين يكشف سبب عدم ارتدائه "دبلة"

الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 | 03:44 مساءً
كتب : آية محمود

قال الفنان التونسي ظافر العابدين خلال استضافته مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "القاهرة الآن"، عن نفسه أنه زوج رومانسي للغاية، وإنه حريص على الاهتمام بزوجته وإن سافر بدونها يتصل بها أكثر من 3 أو 4 مرات في اليوم يشاركها يومها وما حدث فيه، يتواصل معها باستمرار ويستمع إلى مشاكلها.

وتحدث ظافر خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي، إنه لا يرتدي دبلة زواجه حاليًا لأنه يغيرها، إذ كانت دبلته الأصلية قديمة للغاية وبها عيب جعل شكلها غير مناسبا.

أول تعليق لـ ظافر العابدين على مظاهرات لبنان (فيديو)

كما صرح ظافر عن بعض عيوبه قائلًا بأنه عصبي والعصبية الزائدة أحيانا تسبب له العديد من المشاكل، وعن صفاته الحسنة قال أنه محب لأسرته ولمن حوله.

ظافر العابدين يشارك في تحدي العمر.. والجمهور: "كده قمر"

ويجهز حاليا الفنان ظافر عابدين لتصوير فيلمه "العنكبوت" مع أحمد السقا.

وآخر أعمال العابدين الدرامية كان مسلسل "عروس بيروت"، وشارك في بطولتها مع كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو ‏طراد، محمد الأحمد، مرام علي، علاء الرعبي، ضحى الدبس، لينا حوارنه، مي صايغ، فائق عرقسوسي، فادي ‏إبراهيم، وهو نسخة معربة من المسلسل التركي "عروس اسطنبول‎".‎

وجدير بالذكر أن الإعلامية لميس الحديدي كانت تطل على جمهورها من خلال شاشة قناة "CBC" الفضائية ببرنامج "هنا العاصمة" الذي قدمتة للجمهور على مدار أربع سنوات متواصلة، ثم تركت الإعلام لمدة عام، وعادت الأن ببرنامج "القاهرة الأن" عبر شاشة قناة العربية الحدث الفضائية، وكانت حلقة الفنان ظافر العابدين أول حلقة لها.