رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

خاص | طارق شوقي يكشف حقيقة تبديل كراسات إجابات الثانوية العامة داخل الكنترولات

طارق شوقي

"ياجماعة أنا فاعل خير، الحقوا عيالكوا الورق اللي في الكنترول بيتغبير والله قدام عيني بينقوا الكراسة اللي مجمعة درجات كويسة، ويشيلوا التكت ويبدلوها لعيال الناس اللي بتدفع فلوس، عيالكوا هتضيع السنادي وفية ناس كتير هتتظلم وتروح في الرجلين".. تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، هذه العبارات خلال الساعات الأولى الصباحية من اليوم الأحد، مما أثارت حالة من الجدل والذعر بين أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة، حرصًا على مستقبل أولادهم.

ومن جانبه، قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، :"قلنا آلاف المرات أن ما يتم ترويجه بشأن هذا الموضوع ما هو إلا نصب واحتيال، ولابد عدم الانسياق خلف هذه الشائعات"، متسائلًا: من هو الشخص الذي يدعي أنه فاعل خير؟.

ينتهي غدًا الاثنين الموافق 2 أغسطس 2021 ، ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2021 لطلاب الشعبة العلمية، والذي كان قد انطلق رسميًا منذ السبت 10 يوليو 2021.

امتحن طلاب الثانوية العامة 2021 الشعبة العلمية، امتحانات اللغة العربية، واللغة الأجنبية الثانية، والجبر والهندسة الفراغية، والكيمياء، والفيزياء، واللغة الأجنبية الأولى، والديناميكا، والأحياء والاستاتيكا ، والتفاضل والتكامل .

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات