رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

محافظ القليوبية يقدم التهنئة للواء محسن شعبان لتوليه منصب مدير الأمن

التهنئة

قدم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، التهنئة للواء محسن شعبان على توليه مهام منصبه الجديد مساعدا لوزير الداخلية - مديرًا لأمن القليوبية، متمنيًا له دوام الرقي والتوفيق في عمله والارتقاء بالمنظومة الأمنية داخل المحافظة.

وزار محافظ القليوبية، مقر مديرية الأمن اليوم الاثنين، بحضور الدكتورة إيمان ريان، والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ، واللواء هشام خشبة السكرتير العام، والمهندس علي يوسف أبو عقيل السكرتير العام المساعد.

وتناول اللقاء بحث سبل التعاون والتنسيق الكامل بين الأجهزة التنفيذية والأمنية لتحقيق الانضباط بالشارع بكافة مراكز وقرى المحافظة.

وأعرب مدير أمن القليوبية الجديد عن سعادته بتلك الزيارة، مؤكدا علي ضرورة تكاتف كافة الجهود من أجل تحقيق الأمن والأمان في الشارع وللمواطنين، ومشددًا على أهمية الحفاظ على هيبة الدولة.

وثمن الهجان على دور رجال الشرطه في حفظ الأمن ونشر الأمان ومواجهة الإرهاب وتأمين المنشآت الحيوية جنبا إلى جنب مع رجال القوات المسلحة في ربوع مصر هذا فضلا عن جهود رجال الشرطة المستمرة مع أجهزة المحافظة فى التصدي لظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية واسترداد حق الشعب وأراضي أملاك الدولة، تطبيقا للقانون وتحقيقا لحفظ الاستقرار وتوفير الامن للمواطنين والسير قدما فى تحقيق التنمية الشاملة التي لن تتحقق بدون الأمن والأمان.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات