بث مباشر.. مباراة مصر وألمانيا في كرة اليد بـ طوكيو

الثلاثاء 03 اغسطس 2021 | 12:51 مساءً
كتب : أحمد عصام

تقدم "بلدنا اليوم" خدمة بث مباشر لمباراة مصر وألمانيا في كرة اليد، والمقرر إقامتها في تمام الساعة الثانية إلا ربع بتوقيت القاهرة ظهر اليوم الثلاثاء، على ستاد يويوغي ناسيونال ستاديوم، بالدور ربع النهائي لمنافسات كرة اليد بالأولمبياد طوكيو 2020.

بث مباشر مباراة مصر وألمانيا

ويسعى منتخب مصر لتتويج جهوده بالوصول للمربع الذهبي في الأولمبياد للمرة الأولى في تاريخه، وضمان المنافسة على ميدالية أولمبية تاريخية، لكنه سيصطدم اليوم بمنتخب الماكينات الألمانية، في مباراة منتظرة وستكون بكل تأكيد مليئة بالمتعة والإثارة.

بث مباشر مباراة مصر وألمانيا

وأنهى منتخب مصر بطولة العالم الأخيرة في المركز السابع، فيما احتل الألمان المركز الثاني عشر، إضافة لاحتلال الفراعنة المركز الثاني في دور المجموعات بالأولمبياد، فيما ذهب المركز الثالث في المجموعة الأولى لألمانيا، لذا على الورق فالمنتخب المصري هو المرشح لعبور الدور القادم، لكن تاريخ المواجهات وآخر مواجهة أيضًا جمعتهما قبل انطلاق البطولة، لا تبشر بالخير لأبناء النيل.

مشاهدة مباراة مصر وألمانيا

المنتخب الألماني استطاع الانتصار على الفراعنة قبل الأولمبياد بفارق هدفين، كما أنهم يتفوقون في سجل المواجهات مع منتخب مصر، والذي نستعرضه تباعًا.

بث مباشر مباراة مصر وألمانيا

واستطاع منتخب مصر أن ينتصر في 4 مباريات أمام كل من البرتغال 37-31، واليابان 33-29، والسويد 27-22، والبحرين 30-20، وخسر من الدنمارك 32-27، وأحرز المنتخب المصري خلال مشواره بدور المجموعات 154وتلقت شباكه 134، وأصبح منتخب الفراعنة أول منتخب عربي وأفريقي يحقق 4 انتصارات في دور المجموعات بالأولمبياد.

مشاهدة مباراة مصر وألمانيا

ويعول الجهاز الفني لمنتخب مصر على نجوم المنتخب الوطني من أجل التأهل للدور القادم من البطولة وعلى رأسهم كريم هنداوي وأحمد هشام السيد "دودو" ويحيى الدرع وأحمد الأحمر ومحمد ممدوح هاشم وأحمد الأحمر، بجانب باقي اللاعبين حيث يضم قائمة المنتخب كل من، كريم هنداوي – محمد عصام الطيار – محمد علي – عمر الوكيل "بكار" – يحيى الدرع – علي زين – حسن وليد قداح – أحمد هشام السيد "دودو" – سيف الدرع – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد سند – إبراهيم المصري – محمد ممدوح هاشم – أحمد عادل – وسام سامي نوار.

بث مباشر مباراة مصر وألمانيا

 

 

ميدو يكشف سر غضب موسيماني من بدر بانون

اقرأ أيضا