مواعيد مسلسل حب بالصدفة والقنوات الناقلة (فيديو)

الثلاثاء 03 اغسطس 2021 | 09:26 مساءً
كتب : آية محمود

حقق مسلسل حب بالصدفة نجاحًا كبيرًا في كثير من أنحاء العالم العربي، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد عرض مسلسل حب بالصدفة التي حققت نجاحًا كبيرًا، حيث نال مسلسل حب بالصدفة حديث الشارع، على إعجاب عدد كبير من متابعين المسلسلات التركية.

مسلسل حب بالصدفة

يبحث الكثير من عشاق الرومانسية مسلسل حب بالصدفة، ويعتبر مسلسل حب بالصدفة واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

مسلسل حب بالصدفة

يندرج مسلسل حب بالصدفة تحت النوع الدرامي الرومانسي، كما تدور أحداث مسلسل حب بالصدفة حول الثنائي (شمال وجيفان) و شمال التي تحلم بالسعادة عبر زواجها من الرجل الذي تحبه بعد انتهاء جامعتها . وجيفان هو الابن الوسيم لعائلة ثرية من غازي عنتاب، كما سيتقاطع طريق جيفان وشمال بعد تعرضهم لحادث ليقررا فتح صفحة جديدة.

مواعيد عرض مسلسل حب بالصدفة والقنوات الناقلة

وتم تحديد عرض مسلسل حب بالصدفة، كل يوم خميس على قناة Star Tv التركية، ولمحبي متابعة مسلسل حب بالصدفة بمجرد عرضه يمكن متابعة الحلقة الجديدة من المسلسل على موقع قناة star tv مباشرة من خلال رابط البث المباشر في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.