رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

بدون تقطيع.. شاهد مباراة مصر وفرنسا في كرة اليد

مصر كرة اليد

يقدم "بلدنا اليوم" خدمة بث مباشر لمباراة مصر وفرنسا في كرة اليد، والمقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم الخميس، في إطار مباريات الدور قبل النهائي من دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

بث مباشر مباراة مصر وفرنسا

ونجح منتخب مصر لكرة اليد في الوصول إلى الدور قبل النهائي من الأولمبياد بعدما تخطي عقبة منتخب ألمانيا وحقق الفوز عليه بنتيجة 31 / 26 في مباراة دور ربع النهائي ويرغب المدرب الأسباني روبيرتو جارسيا بارندو في قيادة الفراعنة من أجل تحقيق الفوز في تلك المباراة المرتقبة ويسعي من أجل التفوق علي المنتخب الفرنسي والبلوغ إلي المباراة النهائية.

مشاهدة مباراة مصر وفرنسا

على الجانب الآخر، يدخل منتخب فرنسا الذي نجح في الوصول إلى هذا الدور بعد أن حقق الفوز علي منتخب علي منتخب البحرين بنتيجة 42 /28 في دور ربع النهائي ووصل إلي دور نصف النهائي ليصطدم بالمنتخب المصري القوي والعنيد.

بث مباشر مباراة مصر وفرنسا

وصل المنتخب الفرنسي إلي الدور نصف النهائي للمرة السادسة في تاريخها بالأولمبياد وهذا من خلال 8 مشاركات حيث نجح المنتخب الفرنسي في حصد الميدالية الذهبية في نسختي 2008 بينما في النسخة الثانية في عام 2012 بينما حصد علي البرونزوية في عام 2016 بالمركز الرابع المنتخب الفرنسي يستعد لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي حيث يطمح في حصد اللقب وإقصاء الخصم المصري من هذا الدور والوصول إلي المباراة الختامية

بث مباشر مباراة مصر وفرنسا

 

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات