محافظ القليوبية يناقش ترتيبات وضع حجر أساس مستشفى الجامعة التخصصي

الخميس 24 أكتوبر 2019 | 10:59 صباحاً
كتب : محمد ضوه

قال الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، أن إنشاء مستشفى جامعة بنها التخصصي الجديد يعد أحد أهم المشروعات القومية لخدمة مواطني القليوبية، والذي يعد صرحا طبيا متميزا لخدمة أهالي القليوبية، ويتفق مع سياسة الدولة والقيادة السياسية لتحسين وتطوير الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع لجنة من جهاز الخدمة الوطنية، اليوم الخميس، لإعداد الترتيبات النهائية لوضع حجر الأساس خلال الأيام القليلة القادمة لمستشفى بنها الجامعي التخصصي الجديد على مساحة ٩٥٠٠ متر، وجرى الاتفاق على موعد الأسبوع القادم لعرض المخطط التفصيلي ووضع جميع المقترحات قبل وضع حجر الأساس وبداية الأعمال. 

وأشار المحافظ، إلى أن المحافظة كان لها نصيب وجزء كبير من المشاريع العملاقة التى أطقلها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ولكن كان ينقصنا إنشاء مستشفى كبير تستوعب جميع الحالات الكثيرة المترددة على المستشفى الجامعى والمستشفيات الأخرى بالمحافظة.

وأضاف محافظ القليوبية، أنه حان الوقت الآن للبدء في هذا المشروع القومي، والذي سوف يقدم للمواطنين بالقليوبية خدمة طبية جليلة هم في أمس الحاجة إليها.

وأكد المحافظ، أن مشروع المستشفى التخصصي الجديد لا يهدف للربح ولكن يهدف إلى تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى فضلا عن دوره في نقل الخبرات العلمية المتميزة والاستفادة من أساتذة كلية الطب بالجامعة.

اقرأ أيضا