شاهد.. داليا مصطفى بإطلالة ملكية في "حواديت الشانزليزيه"

الخميس 24 أكتوبر 2019 | 02:41 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة داليا مصطفى جمهورها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، بصورة جديدة لها من مسلسلها الجديد "حواديت الشانزليزيه".

وأطلت داليا مصطفى بالملابس الأنيقة والملكية التي تتماشى مع دورها في "حواديت الشانزليزيه"، وظهرت في الصورة بفستان وردي مخطط وبـ"شابو" أبيض، وعلقت على الصور قائلة:"حواديت الشانزليزيه قسمت هانم"، والصورة نالت إعجاب العديد من متابعهيا.

تعرف على رسالة داليا مصطفى إلى الجماهير

ومن المقرّر عرض مسلسل "حواديت الشانزليزيه" خلال الفترة القليلة القادمة، والتي تدور أحداث مسلسل "حواديت الشانزليزيه" في فترة خمسينيات القرن الماضي، وتبدأ بقتل إياد نصار، بالحلقات الأولى والتحقيق بين خمسة من أبطال المسلسل وهم داليا مصطفى وإنجي المقدم، ومي سليم، وأماني كمال، وكل منهم يمثل طبقة اجتماعية مختلفة مثل البشوات والرقاصين والركلام والفقراء.

ويذكر أن مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، يقدم مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم إياد نصار، داليا مصطفى، إنجي المقدم، مي سليم، إدوارد، سارة عادل، أماني كمال، هاجر الشرنوبي، رباب ممتاز، محمد عبدالحافظ، منة جلال، خالد محروس، عزوز عادل، ندى عادل، وضيوف الشرف: فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، عايدة رياض، عارفة عبدالرسول، وليلى عز العرب.

صباح الخير #حواديت_الشانزليزيه قسمت هانم A post shared by Dalia Mostafa (@daliamostafaac) on Oct 24, 2019 at 4:47am PDT