بعد توقعات الأرصاد.. مصر للطيران توجه رسالة للمسافرين

الخميس 24 أكتوبر 2019 | 09:55 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أصدرت الشركة الوطنية مصر للطيران، بياناً عاجلاً، ناشدت فيه المسافرين على رحلاتها الدولية والداخلية غدا الجمعة، من مطار برج العرب بالإسكندرية ضرورة التواجد قبل موعد إقلاع رحلاتهم بثلاث ساعات على الأقل.

ويأتي ذلك الإجراء بهدف ضمان الوصول في الموعد المحدد لانهاء إجراءات السفر قبل إقلاع الرحلة وعدم حدوث تأخير في الرحلات وذلك في ضوء توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، باستمرار سوء الأحوال الجوية وسقوط أمطار غدًا على محافظات الوجه البحري.

ظواهر غير طبيعية.. الأرصاد تحذر المواطنين من النزول للشوارع غداً

ويذكر أن هيئة الأرصاد الجوية، قد أعلنت أنه من المنتظر أن تستمر حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية حتى يوم السبت القادم، تكون ذروتها اليوم الخميس وغدا الجمعة، حيث يستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار تكون غزيرة ورعدية أحيانا على السواحل الشمالية ومناطق من الدلتا ومدن القناة تصل لحد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء تكون متوسطة الشدة على القاهرة ومناطق من شمال الصعيد وجنوبا على مدينتي حلايب وشلاتين.

وأوضحت أنه اعتبارا من الأحد القادم، سيكون هناك تحسن في الأحوال الجوية، حيث تنحصر فرص سقوط الأمطار تكون ما بين الخفيفة إلى المتوسطة على السواحل الشمالية وتزداد فترات سطوع الشمس على باقي الأنحاء وتعود درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية.

وتناشد هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين في مدن السواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء عدم الخروج غدا الجمعة، إلا في حالة الضرورة القصوى، حرصا على سلامتهم ومنعا للتكدسات المرورية، كما تنصح بتوخي الحذر أثناء القيادة وتهدئة السرعة على الطرق أثناء المطر.

َتحذر الهيئة المسؤواستمرار الأمطار.. الأرصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة حتى السبت

لين بالمناطق الساحلية ومدن القناة ووسط وشمال سيناء اتخاذ التدابير اللازمة لمجابهة المخاطر التي قد تنجم عن السيول.

اقرأ أيضا