نجار يتهم مالك عقار بإشعال النيران في ورشته بكفر شبين القناطر

الجمعة 25 أكتوبر 2019 | 12:41 مساءً
كتب : محمد ضوه

اتهم نجار مالك عقار، اليوم الجمعة، بإشعال النيران في ورشته بكفر شبين القناطر، لوجود خلافات بينهم لرغبته في إنهاء العلاقة الإيجارية معه، وعلي الفور جرى السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد تلقيه بلاغًا من عمليات النجدة بنشوب حريق بورشة نجارة بناحية كفر شبين.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز يرافقهم قوات الحمايه المدنية، وجرى السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بورشة مخصصة لأعمال النجارة بكفر شبين، مستأجرة للمدعو "ع.ع.ع" 32 سنة، نجار، وأتت النيران على محتويات الورشة بالكامل من (كراسي أنتريه – بعض الستائر – قطع من الأسفنج – بعض الأخشاب)، ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح.

وبسؤال مستأجر الورشة اتهم مالك العقار "س.ج.ى"، 51 سنة صاحب سوبر ماركت بإشعال النيران بالورشة خاصته عن طريق إلقاء بقايا سيجارة مشتعلة على أثر وجود خلافات سابقة لرغبة مالك العقار في إنهاء العلاقة الإيجارية بينهما.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه وعلل اتهامه بسبب ذات الخلافات، وجرى التحفظ على مكان الحريق، وأخطر قسم الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونه، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9606 إدارى مركز شبين القناطر لسنة 2019 وجاري العرض على النيابة للتحقيق.