تأجيل قضية محمد راجح ومحمود البنا لسماع مرافعة المحامين

الاحد 27 أكتوبر 2019 | 05:33 مساءً
كتب : محمود صلاح

أجلت محكمة جنايات الأحداث في محكمة شبين الكوم الجزئية، مساء اليوم الأحد، ثاني جلسات محاكمة المتهمين بقتل "محمود البنا" في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"شهيد الشهامة" لسماع مرافعات المحامين سواء للمجني عليه أو المتهمين.

وسوف يتم إعلان ميعاد الجلسة القادمة عقب نظر باقي القضايا بمحكمة جنايات الأحداث ومن المنتظر أن يتم إعلانها عقب ساعة من الآن.

وبدأت الجلسة في التاسعة صباحا وسط تشديدات أمنية للاستماع الي محامي المجني عليه ومحامي المتهمين الأربعة وكذلك شهود الإثبات في جلسة مغلقة.

وشددت القوات الأمنية في محافظة المنوفية، منذ الساعات الأولى من اليوم، تواجدها الأمني المكثف بنطاق المحكمة، حيث شهدت زحام شديد من المحامين في انتظار قرار المحكمة في قضية قتل البنا.

يذكر أن اليوم هو ثاني جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة محمود البنا على يد ٤ شباب آخرين وذلك بعدما تم تأجيل الجلسة الأولى للاطلاع على أوراق القضية والمستندات.

وكانت نيابة تلا بمحافظة المنوفية قررت حبس كل من مصطفى محمد مصطفى، 17 سنة، طالب، ومحمد أشرف راجح، 18 سنة، طالب، وإسلام عاطف، 17 سنة، طالب، وإسلام إسماعيل، لقيامهم بقتل الطالب محمود البنا، طالب بالصف الثاني الثانوي، وذلك لاعتراضه على قيام أحدهم، ويدعى محمد راجح، بنهر إحدى الفتيات في الشارع، ومحاولة التعدى عليها، فاصطحب أصدقاءه وقاموا بقتل محمود وتركه غارقا في دمائه.

اقرأ أيضا