أحمد السعدني يصور مشاهد "شبر مية"

الاحد 27 أكتوبر 2019 | 05:46 مساءً
كتب : آية محمود

قارب الفنان أحمد السعدني على الانتهاء من تصوير دوره في مسلسل "شبر ميه"، والذي يشاركه البطولة نجلاء بدر، مراد مكرم، ندى موسى، محمد علي رزق، نهب عابدين، ثراء جبيل، رجاء الجداوي، إنعام سالوسة، ورشا بن معاوية، وآخرون، ومن تأليف شريف بدر الدين وورشة كتابة، إخراج طارق رفعت.

أحمد السعدني يُداعب الطفل أدم في كواليس "شبر ميه" (فيديو)

ويصور "السعدني" اليوم الأحد بشوارع مدينة 6 أكتوبر، المشاهده الخارجية من مسلسله "شبر ميه"، والمسلسل ينتمى لنوعية الـ45 حلقة من إنتاج سينرجي.

وتدور أحداث مسلسل "شبر مية" حول، المشكلات الزوجية، حيث يبحث الأب عن مكان بعيد عن المنزل لتقييم علاقته بزوجته، ويعتبر مسلسل شبر ميه من إنتاج شركة "سينرجي" و"سيليميديا"، وتأليف شريف بدر الدين مع ورشة من المؤلفين الشباب.

نجلاء بدر تعاني بسبب مسلسل "شبر مية"

وتصدرت الحلقات مسلسل "شبر مية" بطولة أحمد السعدنى، تريندات محرك البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد عرضه على قناة "dmc" دراما ، حيث حقق نجاحًا هائلًا في أول أيام عرضه.

جدير بالذكر أن مسلسل "شبر مية"، يعرض على قناة "dmc"، وهو من بطولة أحمد السعدني، ونجلاء بدر، ومحمد علي رزق، ومراد ‏مكرم، ومحمد جمعة، ورجاء الجداوي، ونهى عابدين، وندى موسى، وحنان سليمان، وأمجد الحجار، وإسماعيل شرف، تأيف شريف بدر الدين، ‏إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة سينرجي.‏