أمين شباب "الحرية": تقرير البرلمان الأوروبي هدفه إثارة الجدل

الاحد 27 أكتوبر 2019 | 06:30 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

قال محمد مهنى، أمين شباب حزب الحرية المصري، إن تدخل البرلمان الأوروبي في الشأن الداخلي المصري مرفوض شكلا وموضوعا، موضحا أن التقرير الأخير الصادر عن البرلمان الأوروبي حمل العديد من المغالطات والأكاذيب التي تؤكد أعتماده على تقارير مغلوطة وموجهه ضد الدولة المصرية.

وأضاف مهني، أن الغرض من مثل هذه التقارير إثارة اللغط والجدل حول التنمية الحقيقية التي تشهدها مصر في الآونة الأخيرة، مشيرا إلي أن البيان ذكر أن هناك شبكة من التنظيمات على تواصل مع البرلمان الأوروبي وتعطي لهم معلومات غير دقيقة، موضحا أن ما قيل في البيان عن أن هناك أكثر من ألفي حاله اعدام في مصر منذ ٣٠ يونيو فهو رقم كاذب تماما فحالات الإعدام عددها ٩٨ حكم فقط حتي الآن وجميعم طبقا لأحكام القضاء في ظل ما تواجهه الدولة من عمليات ارهاب وقتل وتفجير كنائس ومساجد واغتيال المواطنين والجنود والضباط الأبرياء.

وأشار إلى أن الشعب المصري الذي أعطي العالم درسا في ٣٠ يونيو في استقلالية قراره ورفضه التام لأي إملاءات وتدخلات أجنبية فالدولة المصرية هي أحرص على حقوق الإنسان المصري، مؤكدا أن الدولة لا تدخر جهدا في السعي لتوفيرحياة كريمة للمواطن المصري فحقوق الإنسان الحقيقية هي حقه في الحياة الكريمة وليس مخالفة القانون ونشر الفوضي.

أحمد مهنى: السيسي حرر أفريقيا من النظام الاقتصادي العالمي

"الحرية" ينظم دورات تدريبية للشباب بالفيوم

أعلن حزب الحرية المصري بمحافظة الفيوم، تحت رعاية الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، والمحاسب أحمد مهنى، الأمين العام للحزب، عن توفير عدد من الدورات التدريبية التي تساهم في تأهيل الشاب كي يصبح محاضرًا أو مدربا محترفا وناجحا.

يأتي هذا في إطار دعم الحزب للشباب، واهتمامه بتطوير مهاراتهم، وتقديم شباب مميز إلى سوق العمل، يستطيع التناغم والتعامل مع الحياة وتقديم لمسة تطورية لتحقيق مستقبل أفضل.

وأوضح الحزب، في بيان له، تفاصيل ومحاور كورس تدريب وإعداد المدربين ( TOT)، والذي يهدف إلى تأهيل المشاركين تأهيلاً علميًا ومهاريًا وإكسابهم الخبرات التطبيقية اللازمة للعمل كمدربين محترفين في مجالات عملهم، مشيرًا إلى أن البرنامج يتناول الحواجز النفسية التي يتعرض لها المدرب في بداية عمله وكيف يمكن التغلب عليها.

اقرأ أيضا