بعد تصدره جوجل.. هل يتحول مسلسل "بابا العرب" إلى كذبة أبريل

الاحد 27 أكتوبر 2019 | 06:37 مساءً
كتب : آية محمود

أعلن المخرج ألبير مكرم مخرج فيلم "بابا العرب"، عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن مفاجأة قد تنهى حلم مسلسل "بابا العرب" قبل بدايته، الذي انتشرت بوستراته خلال الفترة الأخيرة والتي تجمع بين الفنان ماجد الكدواني والبابا شنودة.

ماجد الكدواني يتصدر جوجل بسبب "بابا العرب"

وعلق مكرم على "البوست" الذي نشره، قائلًا: " بخصوص اللغط اللي حاصل اليومين اللي فاتوا بخصوص فيلم "بابا العرب"، أولا: أنا بعمل فيلم اسمه "بابا العرب" مش مسلسل والبرومو التشويقي بتاعه نزل من شهر فبراير ٢٠١٩، ثانيا : الفيلم إنتاج شركة الريماس ومش بنلم أي تبرعات للعمل .. التبرعات للمحتاجين مش للأعمال الفنية، ثالثا : الفيلم غير متوقف ولا ممنوع، أنا واخد كل الموافقات الرقابية وموافقة الكنيسة ممضيه ومختومة من نيافة الأنبا مارتيروس ومافيش أي منع من أي نوع، رابعا : اسم بابا العرب أنا مستخدمه من ٢٠١٢ في برومو موجود على اليوتيوب بتاريخ ١٧ ديسمبر ٢٠١٢.. وتم إثباته في وزارة الثقافة بتاريخ ١٥ يوليو ٢٠١٥.. في حقوق الملكية الفكرية.. وغير مفهوم على الإطلاق استخدام نفس الاسم للدعاية لعمل آخر، ومعرفش ده نقدر نسميه إيه، خامسا : تم البدء في التصوير وجاري استكماله وانشاء الله هنعمل حاجه تليق برمز كبير زى قداسة البابا".

هشام عباس يطرح "الفترة اللي فاتت" (فيديو)

وشدد المنتج عبدالله منصور في تصريحات صحفية أن أسرة "بابا العرب"، كانت قد صورت عدة مشاهد، وسوف تستأنف عمليات التصوير خلال الأيام الأولى من شهر نوفمبر المقبل، وأكد على أن الفيلم يضم عددا من النجوم الذين يشاركون كضيوف شرف، منهم أحمد السقا وأحمد عز وهاني رمزي وسامح حسين وأحمد شاكر عبداللطيف وسيد رجب.