أوكا وأورتيجا: "مفيش حد هيكمل غيرنا" (فيديو)

الاثنين 28 أكتوبر 2019 | 10:14 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

نشر الثنائي مطربا المهرجانات "أوكا وأورتيجا" على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، فيديو تحدثا فيه عن بداياتهما مع أغاني الراب والمهرجانات.

اقرأ ايضاً| ريهام سعيد ترد على منتقديها بعد براءتها في قضية "السمنة"

وأكد أوكا من خلال الفيديو، أن أي شخص قام بغناء أغاني المهرجانات اقتبس من أعمالهم الفنية في المهرجانات، مشيرا إلى أنهم في بداية عملهم بأغاني المهرجانات كانوا يرفعواً أغانيهم عبر منتديات، واليوتيوب ساعد على شهرة بعض مطربي المهرجانات، ولكنهم كانوا لم ينجحوا إذا ظهروا معنا في توقيت ظهورنا.

اقرأ ايضاً| بعد ظهورها شبه عارية.. أزمات في حياة إنجي خوري (فيديو)

وأضاف أوكا، أن المزيكا التي قدموها هي كانت بداية أغاني المهرجانات خارج مصر، مشيراً إلى أنهم يستغرقون وقتا في طرح الأغاني والمهرجانات لأنهم يختاروا الكلمات بعناية شديدة، وكل من قام بغناء تلك الأغاني لا يجدد في المهرجانات.

اعترف الثنائي بأنهما في فترة غناؤهم أغاني الراب تأثرا في تلك الفترة بفريق "إم تي إم"، مكتسح الساحة آنذاك، بدرجة كبيرة، لكن تجربتهما مع الراب واجهت صعوبات عديدة، بالنظر إلى ظهورهما في منطقة شعبية، وبلا تمويل أو إمكانيات، إلى أن جاء عام 2009، العام الذي ولدت فيه فكرة الراب الشعبي، ممهدة إطلاقهما "مهرجان التنجيد"، فكانت تلك أول مرة يتم فيها تناول ذلك في مهرجان.