نشرة الفن| درة ضيفة منى الشاذلي.. و"تحت الكلاب" تكشف مخطط رامز جلال

الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 | 10:34 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

دنيا سمير غانم: شخصية "بيلا" من أصعب الشخصيات التي جسدتها

قالت الفنانة دنيا سمير غانم، إنها واجهت صعوبات خلال مسلسل "بدل الحدوتة 3"، مشيرة إلى أن شخصية "بيلا" التي قدمتها ضمن أحداث العمل من أصعب الشخصيات التي جسدتها.

وأكدت "غانم"، خلال حوارها مع الإعلامية "إسعاد يونس"، مقدمة برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع عبر قناة "دى إم سى"، أنها لم تؤد هذه الشخصية من قبل، لافتة إلى أنها كانت معتمدة على نفسها، و"مسترجلة".

الخميس.. درة ضيفة منى الشاذلي في "معكم"

عرض حساب برنامج "معكم منى الشاذلي" بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" الإعلان التشويقي لحلقة الخميس المقبل من البرنامج، تستضيف فيها الإعلامية منى الشاذلي النجمة التونسية درة.

ومن المقرر أن تعرض حلقة النجمة درة ببرنامج "معكم" في تمام الساعة التاسعة مساءً عبر شاشة قناة "CBC".

يشار إلى أن قناة CBC Drama تعرض حاليا مسلسل "بلا دليل"، الذي تشارك درة في بطولته، مع خالد سليم، ونيكولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوي، وجمال عبد الناصر، وأشرف زكي، وإنعام الجريتلي.

"تحت الكلاب".. ملكة جمال تكشف مخطط رامز جلال

شارك الفنان رامز جلال جمهوره بمقطع فيديو جديد له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ونال إعجاب جمهوره.

وعلق رامز على الفيديو قائلاً: "سيلفي مع ملكة جمال الكلاب"، وعلق معجبي رامز على الفيديو قائلين: "رامز تحت الكلاب".

ويذكر أن أخر أعمال رامز جلال هو فيلم "سبع البرمبة" والذى شاركه البطولة فيه كل من جميلة عوض وياسر جلال وأحمد السقا.

ريهام سعيد ترد على منتقديها بعد براءتها في قضية "السمنة"

شاركت الإعلامية ريهام سعيد جمهورها بخبر براءتها في قضية السمنة عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت ريهام سعيد على خبر براءتها قائلة: "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".

ويذكر أن محكمة جنح قسم الجيزة برأت، الإعلامية ريهام سعيد، من الاتهامات المنسوبة في قضية إهانة مرضى "السمنة"، وذلك في الجنحة المباشرة المقامة من أحد المحامين، حيث شمل الحكم عدم قبول الدعويين الجنائية والمدنية.

وعقدت المحكمة، منتصف الشهر الجاري، أولى جلسات المحاكمة بتهمة السخرية من المصريين بسبب تصريحاتها عن السمنة، وحضر المحامي شعبان سعيد، للدفاع عنها.

اقرأ أيضا