شاهد.. أول ظهور لأحمد عز بعد تسريب فيديو اعتداء شقيقة زينة عليه

الاربعاء 30 أكتوبر 2019 | 11:17 صباحاً
كتب : آية محمود

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو اعتداء شقيقة الفنانة زينة علي الفنان أحمد عز خلال تواجدهم في أحد فنادق العلمين بالساحل الشمالي.

وشارك الفنان أحمد عز في أول ظهور له بعد تداول فيديو في الاحتفال الذي أقامته وزارة الثقافة وقطاع الإنتاج الثقافي لتكريم 15 من أبطال النصر الذين شاركوا فى تحقيق الإنجاز العظيم و7 من نجوم الفن والإبداع الذين قدموا أعمالا وطنية متميزة، ومنهم أحمد عز وعدد من أبطال فيلم "الممر"، هم محمد جمعة ومحمود حافظ وأحمد فلوكس ومحمد فراج إضافة إلى الفنان القدير .

نتيجة بحث الصور عن ‪award ceremony‬‏

نتيجة بحث الصور عن ‪award ceremony‬‏

"قلبي ما يتحمل وعقل ما يستوعب".. كيف تفاعل نجوم الفن مع فيديو تعذيب الطفلة ؟

كانت تداولت رواد صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو مسرب من كاميرا الفندق، الذي كان يقيم فيه الفنان أحمد عز، في منطقة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، عن اعتداء "نسرين" شقيقة الفنانة زينة عليه، حيث كشف التفاصيل الحقيقية لما تردد بين طرفي النزاع.

أقرأ إيضًا: بعد معركتها مع الجمهور بسبب أحمد عز.. زينة ترد: "أنا زهقت"

وأوضح الفيديو حقيقة وقوع مشاجرة، حيث ظهر عز وهو يجلس في المطعم الخاص بالفندق على طاولة بصحبة أحد الأشخاص ويتبادلان حوارًا جانبيًا، يتخلله تلبية "عز" لرغبات بعض المعجبين للتصوير معه بطريقة السيلفي، وهو ما لفت انتباه نسرين شقيقة زينة، التي اتجهت بصحبة شقيقها.

يذكر أن الطرفين قد بدأ بينهما خلافا، بسبب حقيقة نسب طفلي زينة، وهو ما أوقع بينهما الكثير من المشاكل، لتبدأ بعد ذلك رحلتهما مع المحاكم لإثبات نسب الطفلين لأحمد عز، حسبما كشفته زينة.