"رياضة مطروح" تنظم لقاءً تثقيفيًا للتصدي للقيم الهدامة ومواجهة الشائعات

الاربعاء 30 أكتوبر 2019 | 12:42 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

نظمت الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة في محافظة مطروح، بالتعاون مع الأزهر الشريف، لقاء حواريا توعويا تثقيفيا؛ للتصدي للقيم الهدامة ومواجهة الشائعات، بحضور قافلة الأزهر الشريف التي تجوب المحافظة، وذلك بمركز شباب غوط رباح.

قال خالد عبدالحميد مدير عام مديرية الشباب والرياضة، إن الحوار دار حول نشر الأفكار والمفاهيم الصحيحة لدى النشء والشباب لإعداد جيل محب ومنتمي لوطنه لديه من الوعي والفهم ليكون سلاحا رادعا وقويا، قادرا على حماية وطنه والتصدي للأفكار الهدامة ومواجهة الشائعات.

كما تناول الحوار الأخلاق الحميدة والنبيلة التي يجب أن يحذوها جميع النشء والشباب والتي ترفع شأن البلاد، حيث إنهم نواة المستقبل ودرع الوطن نحو مواجهة كل الأزمات.

كما أضافوا أثناء الحوار شرحا لبعض الأفكار والمفاهيم والأسس عن طريق التجارب المبتكرة بشكل مستحدث يؤيد ويقوي الفكرة المراد الوصول إليها، ثم اختتموا اللقاء بحوار مفتوح لطرح الأسئلة من المشاركين والرد عليها من جانب علماء قافلة الأزهر الشريف.

وأكد إسلام السيد مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة، أن هذه الندوة ضمن عدة ندوات ستقوم بها القافلة في عدد من مراكز الشباب بالمحافظة

اقرأ أيضا