ضمن مبادرة أنت عظيمة.. "مستقبل وطن" ينظم ندوة لتشجيع الإقبال على المشروعات الصغيرة

الاربعاء 30 أكتوبر 2019 | 01:43 مساءً
كتب : سارة محمود

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب بإشراف أمينة المرأة بالأمانة المركزية النائبة رشا رمضان، بمحافظة كفرالشيخ، ندوة بأمانة مركز الحامول لشرح مبادرة انتى عظيمة وتشجيع السيدات للإقبال على المشروعات الصغيرة تحت رعاية المهندس فوزى الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة، ويأتي ذلك فى إطار مبادرة انتى عظيمة لدعم المرأة المصرية وتحسين أوضاعها في كل ربوع مصر.

وقال اللواء حسام خليفة سعدة، أمين الحزب بمركز الحامول، إنه تم خلال الندوة التي أقيمت بمقرالحزب بالحامول التعريف بمبادرة انتى عظيمة "بتعليمك- بتنظيمك- بعملك" من خلال برنامج محو الامية و تنظيم الأسرة وتشجيع المشروعات الصغيرة، وذلك في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة"، للعمل علي تحسين أوضاع المرأة.

حيث شرحت المهندسة نهال عاطف، أمينة المرأة بمركز الحامول محاور المبادرة، وسبل الاستفادة منها، مؤكدة أن المحاور الثلاثة ترتكز على التعليم، من خلال محو أمية السيدات وأهمية الحصول على شهادة محو الأمية وحوافز الدارسين، بالإضافة إلى تنظيم الأسرة لتحقيق الاستقرار والارتقاء بمستوى المعيشة وتشجيع إقامة المشروعات الصغيرة لتحسين دخل الأسرة.

وأكدت "عاطف"، أن صندوق المشروعات الصغيرة أعطى تسهيلات وتيسرات هائلة خلال السنوات الأخيرة بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسى شخصيا وان هناك نماذج نجاح عديدة وهائلة لاصحاب المشروعات الصغيرة تستحق الاقتداء بها.

ويأتى ذلك فى إطار خطة الامانة العامة المركزية للحزب على مستوى الجمهورية فى تفعيل مبادرة انتى عظيمة بمراكز ومدن المحافظات المصرية.

اقرأ أيضا