أمازون مصر.. الشروط وطريقة التسجيل في الوظائف

الاربعاء 01 سبتمبر 2021 | 12:06 مساءً
كتب : رحاب الخولي

أمازون مصر.. منذ الساعات القليلة الماضية وحتى الآن تتربع على قوائم البحث في جوجل، عقب إعلانها أمس وجود وظائف شاغرة أمازون مصر تعلن عن وظائف شاغرة.

أمازون مصر.. وظائف شاغرة

شركة أمازون مصر هى من إحدى الشركات العملاقة، كشفت أمس عبر موقعها الرسمي وتداولتها الأخبار عن وجود عشرات الوظائف الشاغرة للمصريين، تضم 90 وظيفة بدوام كامل في مجالات مختلفة.

أمازون مصر.. وافتتاح "مدبولي" مقر الشركة

أمازون مصر.. شهدت أمس أول افتتاح لها من رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، المركز اللوجستي لشركة أمازون العالمية في مدينة العاشر من رمضان.

أمازون مصر.. تفاصيل الوظائف

وظائف أمازون مصر المتاحة حاليا تشمل لدى شركة أمازون مصر، العديد من المجالات منها مهندسو تطوير البرمجيات وتقنية المعلومات، ومشرفو محطة الوردية الوسطى، ورئيس السياسة العامة، ومدير برامج جديدة، وغيرها من الوظائف.

وظائف أمازون في مصر.. شروط التسجيل

أمازون مصر تطلب مهندسين في مجال البرمجيات ومشرفين ومُديري برامج، بالإضافة إلى عدد كبير من المتدربين الشباب في مجال تكنولوجيا المعلومات وإدارة العمليات.

وتعتزم شركة أمازون تعزيز تجارتها في الأسوق المصرية حيث من المقرر أن يتم إطلاق موقع أمازون مصر قريبا بدلا من موقع "سوق دوت كوم" المملوكة للشركة.

أمازون مصر تعلن نظام التقسيط

وأعلنت شركة أمازون مصر منذ ساعات إتاحة نظام التقسيط لعملائها من خلال خدمة جديدة وهي "الشراء الآن والدفع لاحقا" كأول خيار لسداد الأقساط تقدمه الشركة لعملائها على الإطلاق منذ نشأتها.

وقالت شركتا أمازون و Affirm في بيان إن خيار الشراء الآن والدفع لاحقًا سيكون متاحًا لبعض عملاء أمازون في الولايات المتحدة مع طرح أوسع في الأشهر المقبلة.

ماهي شركة مازون مصر؟

وتعمل شركة أمازون في مصر منذ عام 2017 بعد استحواذها على موقع سوق دوت كوم، كما تمتلك 15 محطة توصيل في جميع أنحاء البلاد، مع وجود فريق عمل محلي يتخطى الـ 3,000 فرد، ومن المتوقع أن تسهم خطوة إنشاء موقع إلكتروني خاص بمصر في توسعات كبيرة في البلاد.

أمازون مصر.. الشروط المطلوبة

أمازون مصر تحتاح في إعلان وظائفها الجديد بمصر عن 90 وظيفة بعدد ساعات كاملة في اليوم، ومن أهم شروط كالتالي:

التحدث باللغة الإنجليزية

توافر خبرات سابقة

يُفضل خريجي الكليات المتخصصة