اليوم.. مصر تستدرج أنجولا في افتتاح تصفيات كأس العالم 2022

الاربعاء 01 سبتمبر 2021 | 12:25 مساءً
كتب : أحمد وجيه

يترقب عشاق الكرة المصرية اليوم الأربعاء مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الأنجولي في إطار الجولة الأولي من تصفيات كأس العالم 2022.

مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

يخوض منتخب مصر الأول بقيادة مدربه حسام البدري مباراة مهمة في التاسعة مساء اليوم الأربعاء أمام منتخب أنجولا باستاد الدفاع الجوى في الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

واستعد المنتخب المصري للمباراة رغم الأزمات التي تواجه المدير الفني وأبرزها غياب نجم المنتخب وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ومحمد النني لاعب فريق آرسنال.

البدري يجهز بديل صلاح لمباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

وجهز البدري بدائل محمد صلاح وقد يدفع بلاعب الزمالك أحمد سيد زيزو أو مصطفى فتحي، وطلب من اللاعبين إحراز هدفا مبكرا في المباراة.

ودرس البدرى فريق أنجولا وشاهد مباريات لهم كثيرًا وحصل تطور ودرس فكر مدربهم البرتغالى، وحذر من الاستهتار بالمنافس الذى يعانى من ظروف صعبة ولكنه يتمسك بتحقيق نتيجة جيدة أمام مصر .

وحذر حسام البدري اللاعبين من إهدار أي نقاط خاصة أن البطولة تنص على تأهل أول كل مجموعة فقط إلى الدور النهائي للعب مباراة فاصلة للتأهل لكأس العالم.

ويسافر المنتخب يوم الجمعة إلى مدينة فرانسفيل في الجابون لمواجهة المنتخب الجابوني يوم ٥ سبتمبر في الجولة الثانية.

ويخوض المنتخب المصري الأول لكرة القدم منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث تنطلق المباراة الأولى بين مصر وأنجولا بالدفاع الجوى يوم 1 سبتمبر، بينما تقام المباراة الثانية يوم 5 سبتمبر المقبل بالجابون مع المنتخب الجابوني.

اقرأ أيضا