مهاجم الأهلي ينهي اتفاقه مع سموحة

الاربعاء 01 سبتمبر 2021 | 05:36 مساءً
كتب : روماني شحاته

أنهى فهد جمعة مهاجم الأهلي الشاب اتفاقه مع نادي سموحة، للانتقال إلى صفوف الفريق السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة موسمين.

وانتقل " جمعة" إلى سموحة ضمن الاتفاق الذي تم بين إدراتي الأهلي وسموحة خلال صفقة بيع حسام حسن إلى الأهلي في الانتقالات الصيفية الحالية، ومعه أحمد رمضان بيكهام.

ومن المقرر أن يعلن نادي سموحة التعاقد مع فهد جمعة خلال الساعات القليلة القادمة بعدما سبق وأعلن تعاقده مع أحمد رمضان بيكهام على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى سموحة بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورة للاعب أحمد رمضان بيكهام جناح أيمن فريق الاهلى عقب أستعارة اللاعب من القلعة الحمراء لمدة موسم .

رحّب بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، برحيل أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لعدم حاجة الفريق لجهوده.

ولا يشارك بيكهام مع الأهلى خلال الفترة الماضية إلا على فترات مُتباعدة بسبب تراجع مستواه وعدم نجاحه فى استغلال الفرص التى سنحت له طوال الفترة الماضية.

وتلقى بيكهام عدة عروض محلية الفترة الأخيرة من الأندية التى أبدت رغبتها فى ضم ظهير أيمن الأهلى، وأن الجهاز الفنى يعتمد على محمد هانى وأكرم توفيق فى الجبهة اليُمنى.

اقرأ أيضا