حظك اليوم.. توقعات الأبراج لشهر سبتمبر 2021 في الحب والسفر والزواج

الخميس 02 سبتمبر 2021 | 11:03 صباحاً
كتب : سارة محمود

حظك اليوم.. مع إنطلاق شهرجديد، يأمل عدد كبير من المواطنين على مستوى العالم في تغيير حياته المستقبلية، خاصة وأن المتعارف عليه أن شهر سبتمبر هو شهر البدايات.

ويبحث الجميع الآن على محركات البحث عن توقعات الأبراج شهر سبتمبر الجاري في الزواج والعمل والسفر خاصة مع نهاية فصل الصيف، والتي سيتم نشره خلال التقرير الجاري، لكافة الأبراج، وفقًا لخبيرة الأبراج ماغي فرح.

توقعات برج الحمل لشهر سبتمبر 2021

ويعد الحمل أحد الأبراج النارية التي تسيطر على مواليده عنصر الشمس، مثله مثل: برج الأسد، وبرج القوس، ولذلك يشعر برج الحمل في شهر سبتمبر بأجواء عاطفية وعروض رومانسية كثيرة، بالرغم من أن الشهر يبدأ الشهر ببعض الاحتكاكات المحتملة، حيث تشعر أنك غير قادر على الانتهاء من الأمور الموكلة لك، مما يتسبب لك في عصبية مستمرة بداية من يوم 1حتي يوم 4 في الشهر، ولكن تذكر أن الفترة الواعدة في الشهر تبدأ من 18 سبتمبر وحتى نهاية الشهر، حيث لابد من أن تنتظر تغييرات في نهاية الشهروالصبر مفتاح تلقي تلك الأمور.

توقعات برج الثور لشهر سبتمبر 2021

هو أحد الأبراج الترابية، الذي يسيطر على مواليده عنصر التراب مثله مثل: برج الجدي، وبرج العذراء، ولذلك فأن كافة الأمور تدور بمصلحتك فالشهر يحملك لك آفاق جديدة واعدة، وياتي ذلك بداية من النصف الأول من الشهر حيث ترتاح من فترة ضاغطة، ولكن لأبد أن تتغير عاداتك بطريقة هادئة وخاصة إن وثقت بذاتك، ربما انه في هذا الشهر تتوصل إلى ما تريد، وتتوسع دوائر الفرص والعمل، ولكن عليك أن تنتقي فريق عملك بعناية كلية خاصة أثناء تراجع ميركور، كما لابد أن تجمد بعض الأعمال والاتصالات بداية من يوم 25 سبتمبر، كما لأبد ان تحذر بعض المغريات، فأنت عرضة للاحتيال أو السرقة أو الافتراء.

توقعات برج الجوزاء سبتمبر 2021

هو أحد الأبراج الهوائية التي يسيطر على مواليده عنصر الهواء، مثله مثل: برج الميزان، وبرج الدلو، ولذلك تزودت بدروس من الشهور الماضية، وتطل على شهر من القرارات والاستعدادات وياتي ذلك بعد أن أصبحت أكثر نضجًا مما كنت في الفترة الماضية، حيث أنك مقبل على وضع جديد ينتظرك هذا الشهر، وتغييرات في مصلحتك، خاصة وأنه بدايةمن يوم 1 حتى يوم 10 تبدأ المناظرات، والمحاضرات، والمبادلات الفكرية.

توقعات برج الأسد لشهر سبتمبر 2021

برج الأسد الناري يعتبر من الأبراج التي تسيطر على مواليده عنصر النار أو الشمس، ولذلك فمن المتقوع ان تسايرك الكواكب في سبتمبر ولكن تكيف مع إيقاع هذا الشهر، كما أن الشهر بطئ ومن ثم عليك أن تخفف من حدة حماس، وسر بهدوء، ولذلك فعليك أن تصغي للآخرين بدون تشبث بآرائك فهم يحتجون إليك، وبالرغم من ذلك إلا أن شهر سبتمبر حافل ويدعيك إلى تقبل بعض الشروط، والانعطافات المالية، حيث تجبر على الرتوي أمام بعض المستجدات والمفاجآت المحتملة.

توقعات برج السرطان لشهر سبتمبر 2021

يمثل شهر سبتمبر لبرج السرطان بمثابة مد وجزر طوال الشهر، فاحذر من تراجع عاطفي أو مشكلات شخصية، حيث لابد ان تكن صبورًا وخاصة في أول 10 أيام من الشهر، حيث يعدك سبتمبر بأعمال ناجحة رغم التراجع العاطفي.

كما لأبد أن تنتظر حتى يوم 11 سبتمبر الأمر سينقلب ويصبح أكثر إيجابية وحميمية، حيث تحاصرك كواكب برج الميزان وخاصة في النصف الثاني من الشهر.. فتروى، وانتبه إلى التفاصيل الصغيرة التي قد تطرأة عليك بدون إنذار، كما أن هذا الشهر سيحتل وضع عائلي أولوية اهتماماتك لسبب ما أو أكثر.