الأوقاف تعلن توزيع 18 طن لحوم أضاحي غدا الجمعة

الخميس 02 سبتمبر 2021 | 07:10 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أعلنت وزارة الأوقاف في ضوء الإسهام المجتمعي ومن خلال مشروع لحوم أضاحي، توزيع 18 طن لحوم أضاحي، غدًا الجمعة، على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات: "سوهاج- القليوبية - قنا – المنوفية - كفر الشيخ"، بواقع 4 أطنان لكل من محافظات سوهاج- المنوفية وكفر الشيخ، و3 أطنان لمحافظتي القليوبية وقنا، وذلك للأسبوع السادس من بدء مرحلة التوزيع.

ووصل إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه 738 طنًّا من اللحوم بمحافظات ( القاهرة– الجيزة – القليوبية – المنوفية – الإسكندرية– بني سويف– الفيوم – الشرقية – الغربية – المنيا- البحيرة – الإسماعيلية- أسيوط- سوهاج- قنا- الدقهلية- كفر الشيخ- دمياط- أسوان– شمال سيناء – الأقصر– جنوب سيناء – السويس- بورسعيد- البحر الأحمر- الوادي الجديد- مطروح).

وأكدت غرفة العمليات بوزارة الأوقاف على عدة أمور، أهمها: التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم ، وأننا جميعًا في خدمتهم ، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه ، بل الفضل كله لله ( عز وجل ) في أن اختصنا بخدمتهم، مشددة على عدم تصوير أحد عند التوزيع، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

وانطلقت صباح اليوم الخميس، أربع سيارات تحمل لحوم أضاحي الأوقاف إلى محافظات: "أسيوط – البحيرة – الإسكندرية – شمال سيناء"، بواقع 4 أطنان لكل محافظة، لتوزيع اللحوم على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية ، وذلك للأسبوع السادس من بدء مرحلة التوزيع، ليصبح إجمالي ما تم توزيعه 720 طنًّا من لحوم أضاحي الأوقاف.

وشددت غرفة العمليات بالوزارة على عدة أمور، أهمها: التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم ، وأننا جميعًا في خدمتهم ، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع ، ولا منة لأحد منا فيه ، بل الفضل كله لله ( عز وجل ) في أن اختصنا بخدمتهم.

كما شددت وزارة الأوقاف على عدم تصوير أحد عند التوزيع، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع، موضحة أنها ستواصل الإعلان عن عملية التوزيع تباعاً.

اقرأ أيضا