أحمد موسى: نائب تركي كشف أن أردوغان يدعم الإرهاب

الخميس 31 أكتوبر 2019 | 03:32 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك سيدة ظهرت فى الفترة الماضية، وقالت إن هناك دولة جديدة سيتم إنشاؤها.

وأكد "موسى"، في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، لن يحارب الإرهاب كما يزعم، مشيرًا إلى أن هناك نائبًا من تركيا كشف أن أردوغان يدعم الإرهاب.

وأوضح "موسى"، أن هذه الدولة المزعومة تسمي" مملكة الجبل الأصفر المزعومة، لافتًا إلى أن هذه الدولة التي تحتلها هذه الناس ليست مملوكة لمصر.

واكمل "موسى"، أنه شاهد أمس خبرًا بأن هناك دولة مزعومة بدأت ترسل لبعض الدول للاعتراف بها، وحتى يتم تبادل السفراء موضحًا أن هذه الدولة لا يوجد بها بشر، وموجودة جنوب حدود مصر.

وتابع "موسي"، أن هذه المنطقة صحراء ولا يوجد بها أى شئ،مؤكدًا أن مساحتها 260 كيلو أكبر من قطر، هناك خطة مرسومة من هؤلاء الأشخاص، ويؤكدون أنه سيسكون فيها 20 مليون شخص، وأنهم تلقوا 17 ألف طلب حتى الآن ومعظمهم دول عربية.

وأتم "موسي"، أن هذه الجماعة سموا هذه الأرض الأرض المباحة، أى أنها ليست مملوكة لمصر، أو لـ السودان.

وأضاف "موسي"، أن هذه البلد ستضم المواطنين دون الجنسية، و اللاجئين، و سيكون هناك توطين للاجئين ومن ليس لهم وطن، معلقًا: "ستكون مأوى للبدون ومن أسقطت جنسياتهم"، مشيرًا إلى أن هذه الدولة تؤكد أن قوانينهم معتمدة على الشريعة الإسلامية، والتوطين سيكون فى شهر أكتوبر الحالى.

وطالب موسي من المسئولين بأخذ الموضوع بجدية، لان هؤلاء الأشخاص قاموا بعمل علم للدولة المزعومة، وعرض موسى علم هذه الدولة، وكلمة لسيدة تدعى أنها رئيسة مجلس وزراء هذه الدولة المزعومة.

اقرأ أيضا