شاهد.. تعرّض شقيق مايا دياب للضرب في مظاهرات لبنان

الخميس 31 أكتوبر 2019 | 12:17 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة مايا دياب عبر حسابها الشخصي علة مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة أحد المعتصمين فى مظاهرات لبنان وهو يتعرض للضرب على يد العناصر الحزبية في ساحة الشهداء.

شاهد.. مايا دياب تعلن موعد طرح "يابا يابا"

وعلقت مايا دياب على الصورة قائلة: "كل ثورة إلها ثمن فكيف إذا كان يملأ قلبها الشباب ومش أيّ شباب هيدا خيّي وأنا فخورة فيه ..ما حدا بيعرف يضرب الّا الضعيف العاجز عن فعل أيّ شي تاني،العاجز عن الكلمة،المحروم من حرّيته،مسلوب الكرامة،العديم والعاجز."

شاهد.. مايا دياب تشعل "انستجرام" في أحدث ظهور لها

وتداول رواد مواقع السوشيال ميديا الصورة على أن الشاب هو شقيق مايا دياب، لكن الخبر ليس صحيحًا إذ أنه يدعى يونس وهو ناشط معروف وتربطه صداقة بمايا دياب وتعتبره بمثابة أخ لها وما لا يعرفه البعض، أنا لدياب شقيقًا وحيدًا يدعى غسان وليس يونس.

جدير بالذكرأن تشهد لبنان خلال الأيام الماضية، احتجاجات عارمة والسبب في ذلك تدهور الوضع الاقتصادي، فيما رفض المتظاهرون القرارات الـ 12 التي قالها رئيس الحكومة سعد الحريري مطالبين بإسقاط النظام.

كل #ثورة إلها ثمن فكيف إذا كان يملأ قلبها الشباب ومش أيّ شباب هيدا خيّي وأنا فخورة فيه ..ما حدا بيعرف يضرب الّا الضعيف العاجز عن فعل أيّ شي تاني،العاجز عن الكلمة،المحروم من حرّيته،مسلوب الكرامة،العديم والعاجز.. @guyyounes #لبنان_ينتفض #لبنان #ثورة #ثورة_لبنان A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on Oct 29, 2019 at 12:57pm PDT