"الحرية المصري" يفتتح عددا من المنافذ بأسعار مخفضة لأهالي مطروح

الخميس 31 أكتوبر 2019 | 05:20 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

افتتح حزب الحرية المصري بمحافظة مطروح  تحت رعاية الدكتور صلاح حسب الله، رئيس الحزب، والأستاذ ياسر غنيم، أمين المحافظة، عددا من المنافذ الخاصة ببيع السلع الغذائية والدواجن الحية واللحوم البلدي بأسعار مخفضة.

وصرح أمين محافظة مطروح لحزب الحرية المصري أن المبادرة تأتي دعما للمواطن وتخفيفا عن كاهله، ومن المقرر أن يصل التخفيض على المواد الغذائية ل 25% على أن يكون سعر الدواجن مرتبطا بسعر البورصة ويضاف واحد جنيه للربح، بالإضافة إلى اللحوم البلدي التي  يصل سعرها لـ85 جنيه للكيلو الواحد، وتكون بذلك أقل أسعار تشهدها أسواق محافظة مطروح.

وأوضح غنيم أن هذه المبادرة تأتي في إطار مساهمة حزب الحرية المصري برئاسة الدكتور صلاح حسب الله، رئيس الحزب، لمساندة المبادرات الاجتماعية والإنسانية التي تقوم بها الدولة لتخفيف الأعباء عن الأسر الأكثر احتياجا.

وأوضح الحزب في بيان له أن هذا يأتي في إطار خطة الحزب التخفيف عن كاهل المواطنين قدر المستطاع، تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى ،  بأن يتشارك الجميع في توفير " حياة كريمة " للمواطنين ، وشدد البيان على أن الحزب يسعى بالقدر المستطاع  الى الوصول لأكبر شريحة ممكنة من غير القادرين سواء عن طريق المعارض الخيرية أو القوافل الطبيه أو تقديم الخدمات الممكنة داخل المحافظات، لافتا الى  أن هذه الفعالية سيتم تنفيذها بعدد من المحافظات، حتى نصل إلى أكبر قدر ممكن من المواطنين.

حضر الافتتاح المهندس أحمد علي وكيل أول وزارة الاسكان والمرافق بمطروح والأستاذ ياسر غنيم أمين حزب الحرية المصري بمطروح ولفيف من أمناء اللجان المختلفه بالحزب وعدد من أهالي مطروح.