"المنصوري" خلال أمسية الحركة الوطنية: "فخور أن الصهاينة لقبوني بـ الطيار المجنون"

الخميس 31 أكتوبر 2019 | 09:56 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

قال الطيار أحمد المنصوري إنه فخور أن العدو أطلق عليه الطيار المجنون، متابعاً: "لقبتني بافعال جنونية أثناء العبور كان هدفي أن العدو لا يعبر إلا على جثتي أموت ولا يعبر أحد".

وأضاف المنصوري: "كنا نحارب منتخب العالم ليس إسرائيل فقط فقد كان كثير منهم يهود من كل دول العالم، ومسلحين بأعلى تسليح لكن الله كان معنا وكان معنا الملائكة".

وأشار المنصوري إلى أن الجيش المصرى من أعظم الجيوش في العالم والأول على مستوى جيوش الشرق الأوسط، فالبلاد التي انهارت جيوشها تنتهك سيادتها.

واستعرض المنصوري بعض البطولات خلال هذه الحرب فكان أول طيار يضرب طائرة فانتوم المتطورة، وساهم فى 52 طلعة جوية في 18 يوما خلال شهر رمضان.

ونوه المنصورى إلى دور الأم فى بناء شخصية المقاتل المصري الذى لا يهاب الموت، كما استعرض فى نهاية حديثه المعركة التي تصدت خلالها القوات المسلحة المصرية والمقاومة الشعبية المصرية لمحاولات إسرائيل دخول الإسماعيلية والسويس.

يذكر أن أمانة الشباب بحزب الحركة الوطنية المصرية قد نظمت الأمسية الثقافية الثالثة للشباب بعنوان : " أكتوبر .. شهر النصر" شارك فيها قيادات حرب الحركة الوطنية، المهندس أسامة الشاهد القائم بأعمال رئيس الحزب، واللواء أحمد البلتاجي نائب رئيس الحزب، والدكتور أحمد الضبع نائب رئيس الحزب، والأمين العام والنائب عبد الإله عبد الحميد أمين عام التنظيم، وهشام الهرم الأمين العام المساعد، وميرفت مصطفى مساعد رئيس الحزب، ونهاد خير الله أمين عام الحزب بالقاهرة، ومدحت نبيل الأمين العام المساعد، ونور الشيخ أمين التدريب والتثقيف، والدكتور طارق فؤاد أمين المهنيين، ووائل حوار أمين التواصل السياسي، وسامية فوزي أمين التواصل الاجتماعي، وكوثر الشناوي مساعد رئيس الحزب، ومها البقلي أمينة المرأة بالقاهرة، وحاضر عدد من أبطال نصر أكتوبر اللواء سيد البرعي، واللواء محمد المنصوري، واللواء بسري عمارة.

اقرأ أيضا