عمره يومين.. العثور على "رضيعة" داخل كيس بلاستيك بالمعصرة

الجمعة 01 نوفمبر 2019 | 05:56 مساءً
كتب : دينا سليمان

عثر الأهالي بمنطقة المعصرة بحلوان، على طفلة رضيعة حديثة الولادة، عمره يومين، بجوار سور مركز الهدى شارع ترعة الخشاب.

تلقى المقدم محمد مجدي رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، بلاغا بعثور الأهالي على طفلة رضيعة حديثة الولادة بجوار سور المزرعه من الخارج.

على الفور إنتقل "مجدي" ومعاونه الرائد مصطفى قاسم للفحص، وتبين أن الطفل المعثور عليه "انثى حديثة الولاده" عمرها يومين مربوط الحبل السري، وملفوفة داخل كيس بلاستيك.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية لإيداع الطفل بإحدى حضانات المستشفى، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين عدم وجود إصابات ظاهرية وحالتها الصحية جيدة، و بسؤال الأهالي، قرروا بمضمون ما تقدم وتحرر المحضر اللازم.

وبعرض المحضر على المستشار محمد انور وكيل النائب العام بحلوان تحت إشراف المستشار احمد سليم رئيس النيابة قرر ايداع الطفلة احد دور الرعاية.

تمكنت الأجهزة الأمنية في الأقصر، مساء اليوم الخميس، من إلقاء القبض على رجل مسن لاتهامه بالاعتداء على طفلة صديقه جنسيًا، في واقعة غريبة من نوعها على المجتمع الصعيدي.

عجوز ستيني يغتصب طفلة بطريقة بشعة في الأقصر

تلقى اللواء أيمن راضي مدير امن الاقصر اخطارا يفيد بتقديم بلاغ من المواطن " ع . أ " 62 عاما مقيم بمركز ارمنت جنوب المحافظة، يتهم فيه صديقه " أ . ص " 67 عاما مقيم بنفس الناحية لقيامه بالتحرش بابنته البالغة من العمر تسع سنوات وذلك عقب استغلاله لصغر سن الطفلة ووجودها بمنزله ولكن الطفلة فضحت المسن فقام بابلاغ والدها ووالدتها.

وعلى الفور تم عمل التحريات اللازمة وتم القبض على المتهم وتحرر محضر بذلك وجار إخطار النيابة لتولى التحريات.

شهود عيان: جثة طفل ترعة المنصورية ملفوفة بملابس سيدة

تباشر النيابة العامة في جنوب الجيزة، تحقيقاتها مع 5 متهمين، كونوا شبكة دعارة لتصوير الأفلام المنافية للآداب وبثها عبر شبكات الانترنت في نطاق قسم شرطة فيصل.

التحقيقات التي أجرتها النيابة مع المتهمين كشفت أن الشبكة التي تم ضبطها يقودها رجل وزوجته، حيث اتفقا على تكوين الشبكة وتصوير الأفلام الإباحية للتربح من مشاهداتها.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمين استأجروا شقة في منطقة فيصل بالهرم لتصوير تلك المشاهد الجنسية، وتم ضبطهم وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام، وبإحالتهم لقاضي المعارضات قرر استمرار حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.