نجلاء بدر تكشف كواليس أصعب مشاهدها في "شبر مية"

السبت 02 نوفمبر 2019 | 03:59 مساءً
كتب : دينا شفيق

أعربت الفنانة نجلاء بدر عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها على مسلسلها "شبر ميه" الذي يعرض حاليا، لافتة إلى أن الحلقات المقبلة فيها الكثير من المفاجآت.

بإطلالة شبه عارية.. نجلاء بدر تشعل "انستجرام"

وكشفت الفنانة نجلاء بدر في تصريح خاص "لبلدنا اليوم" عن أصعب المشاهد التى واجهتها خلال تصوير المسلسل قائلة " في نهاية المسلسل مشهد يعتبر من المشاهد الصعبة دراميًا لايمكننى الحديث عنه قبل عرض المسلسل، لكنه أخذ جهد بدني كبير وأحساسيس خاصة وكانت مدته قصيرة ويعتبر هذا المشهد الأول من نوعه والذي استنزف هذا الكم من المشاعر والأحاسيس خاصة أننى كنت وحيدة وصامتة.

وأضافت نجلاء بدر أن المسلسل مختلف في المضمون، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي "لايت" وبه العديد من الحكايات المشوقة، موضحة أنها تظهر في المسلسل بدور متزوجة ولديها أبناء وتحدث خلافات مع زوجها فيتم الانفصال، لافتة إلى عدم قلقها لتجسيدها دور الأم، خاصة أنها أم لأطفال صغار في السن.

مسلسل "شبر ميه" ويشارك فى بطولته أحمد السعدنى، نجلاء بدر، مراد مكرم، ندى موسى، محمد علي رزق، نهب عابدين، ثراء جبيل، رجاء الجداوى، إنعام سالوسة، ورشا بن معاوية، وآخرون، تأليف شريف بدر الدين وورشة كتابة، إخراج طارق رفعت.