نشرة الفن| سميرة سعيد تبكي في "The Voice" وحلا شيحة تكشف سبب خلعها الحجاب

الاحد 03 نوفمبر 2019 | 10:23 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

لهذا السبب.. سميرة سعيد تبكي بـ"The Voice"

انطلقت أمس، الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة في الموسم الخامس من برنامج The Voice، لتصفية المتسابقين من أجل تأهيلهم إلى مرحلة العروض المباشرة.

بكت الفنانة سميرة سعيد خلال الحلقة، بسبب خروج المتسابقة ملك سوند من البرنامج نهائيًا وعدم اختيار أي من الحكام لها، بعدمت تشاركت الغناء مع المتسابقة اللبنانية كلارا عطا الله، لكن سميرة فضّلت الأخيرة لتصل إلى مرحلة العروض المباشرة.

تأثرت سميرة بخروج ملك، لدرجة البكاء، وحاول باقي أعضاء لجنة التحكيم، أحلام وراغب علامة ومحمد حماقي، تهدئتها، مشددين على أن ملك لها حضور قوي وصوت مميز، لكن اختيار كلارا كان الأكثر صوابا، ولم تخطئ في ذلك.

لهذه الأسباب.. حلا شيحة تخلت عن الحجاب والنقاب

أجرت الممثلة حلا شيحة حوارا مصورا وصفته بـ"حديث من القلب" مع شيرين عرفة ولمان عبر موقع الفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وتطرق الحوار لحياة حلا شيحة الشخصية وقصة حجابها وخلعه وطلاقها والعودة للتمثيل.

يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة الدرامية، هو مسلسل "زلزال" الذي خاضت من خلاله السباق الرمضاني الماضي، وقدم بطولة العمل الفنان محمد رمضان، حيث أن ذلك العمل هو أول أعمالها الذي عادت من ‏خلاله ‏بعد غياب طويل ‏عن الساحة الفنية.‎‏

‏بهذه الكلمات ديانا حداد تصف تركي آل الشيخ

وصفت المطربة ديانا حداد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية بروح التطور وذلك بعد الطفرة الكبيرة التي شهدتها السعودية في مجال الفن بشكل عام.

وقالت ديانا حداد في لقاء عبر برنامج "عرب وود" ان تركي آل الشيخ لديه نظرة ثاقبة واختياراته مثالية إلى حد بعيد وأتصور أن هذا الأمر كان سببا في تطور السعودية بمجال الفن والإبداع.

يذكر أن ديانا حداد قدمت حفلا غنائيا فى موسم الرياض والذي شهد أيضا حضور عديد من النجوم على مستوى الوطن العربى.

هاني شاكر: محمد رمضان لم يلتزم بالآداب العامة

أفصح الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين عن التعهدات التي حصل عليها من الفنان محمد رمضان، وهي الالتزام بالآداب العامة أثناء تقديم حفلات غنائية على المسرح.

وأكد هاني شاكر خلال لقائه ببرنامج "the insiderar"، أن محمد رمضان لم يلتزم بالآداب العامة عند غنائه على المسرح بالرغم من التعهد الذي تم توقيعه عليه لنقابة الموسيقيين.

وأضاف هاني شاكر : "أتصور أن محمد رمضان لا بد أن يغير من طريقته في الغناء وأسلوبه الذي يتبعه ويجدد في كلمات أغانيه وهذه نصيحة له ولا أفرض عليه رأيي".

يذكر أن محمد رمضان قام منذ أيام قليلة بطرح أغنيته الجديد "السلطان" والتي حققت نجاحًا كبيرًا عند طرحها على اليوتيوب.