مفاجأة.. تعرف على حكم مباراة السوبر المصري

الاربعاء 15 سبتمبر 2021 | 02:17 مساءً
كتب : حازم محمد

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد تعيين طاقم حكام جزائري لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري يوم الاثنين المقبل.

ويدير الجزائري مصطفى غربال مباراة السوبر المصري تحكيميا كحكم ساحة، ويعاونه كلا من عباس أكرم زرهوني وعبد الحق اتشعلي مساعدين وإلياس بوكواسة حكم رابع، على أن يكون مهدي عبيد شارف حكما للفيديو وبرت براهم لحلو مساعد حكم الفيديو.

وأكد وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام أن تعيين طاقم جزائري جاء في إطار بروتوكول تعاون بين لجنتي الحكام في البلدين لتبادل الخبرات وأطقم الحكام في المباريات.

وسبق وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم استئناف النشاط الكروي بإقامة مباراة السوبر المصري عن الموسم الماضي بين الأهلي وطلائع الجيش يوم 21 سبتمبر المقبل.

وكان النادي الأهلي قد حصد بطولتي الدوري والكأس موسم 2019-2020، بينما حقق نادي طلائع الجيش وصافة كأس مصر.

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة من أجل التتويج بالبطولة الـ12 في تاريخه، بينما يدخل طلائع الجيش من أجل التتويج بالبطولة الأولى له في تاريخه.

على صعيد آخر، قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباريات دوري الـ 8 وقبل النهائي لبطولة كأس مصر ، وذلك لإتاحة الفرصة أمام المنتخب الوطني لإقامة معسكر إعداده لمباراتي ليبيا مبكرا.

وكان من المنتظر إقامة مباراة دور الثمانية بين الفائز من مواجهة الأهلي وإنبي، والفائز من مواجهة سموحة وبيراميدز يوم 29 سبتمبر الجاري.

كما تأجلت مباراة الزمالك وأسوان والتي كان مقرر إقامتها يوم 2 اكتوبر المقبل، وتأجلت مباراة بتروجت مع المتأهل من الرباعي الأهلي أو إنبي أو سموحة أو بيراميدز والتي كان من المقرر إقامتها يوم 3 أكتوبر.

اقرأ أيضا