هاني سعيد يكشف حقيقة وجود عرض رسمي من الزمالك لشراء عبدالله السعيد

الاربعاء 15 سبتمبر 2021 | 02:45 مساءً
كتب : حازم محمد

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز، أن لم يكن هناك ترتيبات خاصة للتعاقد مع إيهاب جلال المدير الفني الجديد لبيراميدز وعندما أصبح متاحًا بعد رحيله عن الإسماعيلي كانت فرصة للتعاقد معه ومن وجهة نظر النادي هو الشخص المناسب للفريق في الوقت الحالي ولأهداف الفريق.

وقال في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم إن المنافسة على البطولات هذا الموسم هدف بيراميدز تحت قيادته والفوز ببطولة منهم ويتمنى أن يحصد لقب الكونفدرالية، موضحًا أنه لم يكن له أي شروط أثناء التعاقد .

وكشف أن عبدالله السعيد ودونجا لم يكن واردًا بيعهم أو الاستغناء عنهم وهم من الركائز الأساسية للفريق وعبدالله السعيد غير معروض للبيع نهائيًا ومن الممكن أن حدثت معه مفاوضات من قبل الزمالك، لكن لم يكن هناك أي عرض رسمي وصل اللاعب حتى الآن، بالإضافة إلى أن إيهاب جلال متمسك باللاعب وأيضًا عبدالله سعيد بتولي جلال المسئولية وباستمراره في النادي.

ونفى وجود أي مفاوضات مع الزمالك بشأن مصطفى فتحي حتى الآن وهو لاعب كبير يتمنى له التوفيق في أي ناد يتواجد به، ولم يتم تحديد الصفقات الجديدة مع إيهاب جلال وكل التركيز حاليًا في مباراة سموحة بكأس مصر.

اقرأ أيضا