إصابة شخص في حادث تصادم سيارة ملاكي بفيصل

الاحد 03 نوفمبر 2019 | 05:54 مساءً
كتب : محمود صلاح

شهد شارع فيصل اتجاه ميدان الرماية، مساء اليوم الأحد، حادث تصادم بين سيارة ملاكي بالرصيف في الشارع، حيث أسفر عن إصابة شخص أمام محطة الطالبية.

شقيقة ضحية القطار يخرج عن صمته: "لقيت تذكرة في محفظة أخويا بعد موته"

وبالانتقال والمعاينة تبين اختلال عجلة القيادة من يد قائد السيارة، ثم اعتلت بالرصيف واصطدمت بإحدى النخيل الموجودة بالرصيف، وسط انتشار مروري لسحب الكثافات الناتجة عن الحادث.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة بلاغًا من الخدمات المعينة بتصادم سيارة بالرصيف وذلك بشارع فيصل وعلى الفور تم نشر الخدمات المرورية بمحيط الحادث لسحب الكثافات والدفع بالأوناش لسحب السيارة وتنظيم حركة السير.

تجديد حبس المتهم بحادث انفجار معهد الأورام

أمرت النيابة العامة، بتجديد حبس حسام عادل، المتهم بالتورط في حادث انفجار معهد الأورام، 15 يوما احتياطيا علي ذمة التحقيقات التي تجرى معه بمعرفة النيابة في تورطه بالحادث الذى وقع عن طريق إحدى السيارات الملاكي المفخخة والمسرعة عكس الاتجاه بشارع كورنيش النيل أمام معهد الأورام بدائرة قسم شرطة السيدة زينب.

حيث اصطدمت بالمواجهة بـ 3 سيارات، وأسفر عن وفاة 20 مواطنا وإصابة 36 آخرين، واحتراق 10 سيارات، وتهشم عدد من منافذ مبنى معهد الأورام.

كانت وزارة الداخلية قامت بمداهمة وكرين، بمحافظة الفيوم وآخر بمدينة الشروق، ضمت عددا من العناصر الإرهابية الهاربة والمتورطة في الحادث، اتخذوا من تلك الأوكار مكانا للانطلاق لتنفيذ أعمالهم الإرهابية.