أهمها كثرة النزاعات.. علامات تدل أن منزلك به طاقة سلبية

الخميس 16 سبتمبر 2021 | 03:37 مساءً
كتب : حازم محمد

في بعض الأحيان تجد أن الأمور في بيتك تسوء بشكل غريب، وتصعب كل محاولاتك للسيطرة على الموقف، فلا يوجد شيء يسير في طريقه الصحيح، والفوضى هي عنوان حياتك، وهو ما يجعلك في حيرة عن أسباب ذلك، لكن هل تعلم أن المنزل الذي تعيش فيه ربما يكون هو السبب، بسبب احتوائه على طاقة سلبية تؤثر على حياتك وحياة الآخرين الذين يعيشون فيه.

إذا كان هذا هو السبب، فقد تتشاجر أنت وباقى أفراد المنزل الآخرين كثيرًا وقد تفشل في كل مهمة تقوم بها، وفي هذا التقرير نرصد بعض العلامات التي قد تساعدك في معرفة إذا كان منزلك به طاقة سلبية أم لا، وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

 كثرة النزاعات

إذا كانت هناك طاقة سلبية في منزلك، فقد تكون لديك أنت وأفراد عائلتك خلافات ومشاجرات متكررة، يمكن أن تساهم هذه الخلافات في إضعاف الرابط بين أفراد الأسرة.

 اعتلال صحة أحد أفراد الأسرة

قد يكون أحد أفراد الأسرة يعاني من مشاكل صحية مستمرة، وعلى الرغم من بذل مجهود كبيرلكي يستعيد صحته، لا يبدو أي تحسن عليه.

 الفشل في اغتنام الفرص

عندما تكون هناك طاقة سلبية في منزلك، فقد لا تسير الأمور لمصلحتك أبدا، وستتحول جميع الفرص بعيدا عنك، قبل وصولها إليك مباشرة.

 شعور دائم بعدم الارتياح وعدم الراحة

قد تشعر بالقلق والخمول وعدم الارتياح معظم الوقت في المنزل، قد تهيمن الأفكار والعواطف السلبية على نفسيتك وقد تجعلك تشعر بالقلق والاكتئاب، دون تمكنك من تحديد سبب لهذه الحالة التي تعيشها، هي فقط مشاعر سلبية تسيطر عليك.