المتحدة للخدمات الإعلامية تكشف عن تعاقدات جديدة

الاثنين 04 نوفمبر 2019 | 12:07 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

اجتمع الأستاذ تامر مرسي رئيس مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية مع المنتج أحمد الجابرى في صدد التعاون في مشروعات درامية خلال الفترة المقبلة البداية عبر أنتاج مسلسلين جدد ليتم الدفع بهم قريبا.

وتم الكشف عن تفاصيل المسلسل الأول باسم "رحيل زهرة" يكتبه عدد من المؤلفين الشباب، ويخرجه حسنى صالح، و ينتمى للدراما صعيدى يمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، وتغلف الرومانسية ما بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي ومناخ يتم تقديمه لأول مرة في هذه النوعية من الدراما سواء فى الأجواء العامة والعادات والجذور التي يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن، و العمل بطولة عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، محمود عبد المغنى، محمد رياض وفنانين آخرين، التصوير سينطلق الأسبوع المقبلة فى العديد من الأماكن داخل القاهرة وأيضاً خارجها مثل حلايب وشلاتين، الأقصر، الواحات، تيرانى، كوم أمبو، كما يحتوى على 30 أغنية كتبهم عبد الرحمن الأبنودى قبل وفاته، وتغنيهم المطربة ياسمين علي

و يأتي هذا التعاون بعد أن أعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية، عن دعمها للشركات العاملة في مجال الإنتاج الدرامي و ذلك من خلال إعلانها عن تمام التعاقد على اعمال درامية مع العديد من الشركات العاملة في السوق المصرية.

كما أعلنت الشركة عن تعاقدها مع المنتجة مها سليم، على انتاج مسلسل شبر ميه، أضافة الي الجزء الثالث من مسلسل نصيبي و قسمتك من إنتاج أحمد عبد العاطي.

و كانت الشركة قد تعاقدت مع المنتج ريمون مقار، على مسلسل قيد عائلى أضافة إلي تعاقدها سابقا على مسلسل الزعيم عادل إمام، فالنتينو، من إنتاج رامي عادل إمام و هشام تحسين.

و صرح تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الشراكات مستمرة بهدف التعاون المثمر و المتنوع مع أجل إثراء الدراما المصرية من خلال نصوص جيدة تليق بالأسرة المصرية و العربية.

و أضاف مرسي، أن السوق المصرى و العربي يتسع لإضافة شراكات إنتاجية أخري من أجل دراما هادفة و يتم عرضها طوال شهور العام و ليس فقط خلال شهر رمضان المعظم و هو ما بدأته الشركة المتحدة بالفعل في السوق المصرى و العربي.

اقرأ أيضا