موعد عرض حكاية واحد في المية من مسلسل زى القمر

الخميس 16 سبتمبر 2021 | 07:28 مساءً
كتب : آية محمود

يبحث الكثير من عشاق الدراما المصرية على مواعيد عرض حكاية واحد فى المية من مسلسل زى القمر بطولة الفنانة صابرين، ويعتبر حكاية واحد فى المية من مسلسل زى القمر واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، ومن المتوقع أن حكاية واحد فى المية من مسلسل زى القمر سيصبح واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

حكاية واحد فى المية من مسلسل زى القمر

ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات المصرية على الساحة إلا أن حكاية واحد فى المية من مسلسل زى القمر يخطى بمتابعة خاصة، ويبحث الكثير من عشاق حكاية واحد فى المية من مسلسل زى القمر عن موعد عرض عرض حكاية واحد فى المية من مسلسل زى القمر.

حكاية واحد فى المية من مسلسل زى القمر

ومن المتوقع أن حكاية واحد فى المية من مسلسل زى القمر يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.

حكاية واحد فى المية من مسلسل زى القمر

ونال حكاية واحد فى المية من مسلسل زى القمر إعجاب العديد من المشاهدين حكاية واحد فى المية من مسلسل زى القمر، وحقق حكاية واحد فى المية من مسلسل زى القمر نجاحًا كبيرًا، وحرص المشاهد العربي على متابعة موعد عرض حكاية واحد فى المية من مسلسل زى القمر.

مواعيد عرض حكاية واحد فى المية من مسلسل زى القمر

ينطلق حكاية واحد فى المية من مسلسل زى القمر السبت القادم، على قناة CBC الساعة 8 مساء ويعاد الساعة 2.30 صباحاً والساعة 11 صباحاً، وعلى قناة CBC دراما الساعة 11 مساء ويعاد الساعة 5 صباحاً والساعة 4 مساء.