"الأصل والتربية مش بلسانك".. محامي عمرو أديب يهاجم محمد رمضان

الخميس 16 سبتمبر 2021 | 10:43 مساءً
كتب : آية محمود

قررت محكمة جنح الشيخ زايد إحالة القضية إلى الخبراء، لفحص الأسطوانة المدمجة التي تحتوي على إثبات وصف عمرو أديب لمحمد رمضان بعبارة "أنت مش متربي".

وهاجم المحامي طارق جميل سعيد، ممثل عمرو أديب في القضية، عبر حسابه على حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، الفنان محمد رمضان، قائلا: "الأصل والتربية والشبع ليست لساناً ساخراً، أو متكبراً".

وأضاف محامي عمرو اديب: "الأصل و التربية ليست بلسانك اللئيم، ولا بطبعك المتكبر، الأصل والتربية والشبع والرجولة أن تنشئ لذاتك وقاراً لا يتهاون الآخرين فيه، إن ما وصلنا إليه قطعا و بلاشك ثمرة فساد التربية وغياب الأدب والرادع وأشياء بغيضه وعادات سيئه إكتسبناها بأيدينا وجعلنا قدوتنا هو من ينشر الجهل والفساد الأخلاقي ونصيح و نقول هذا هو الفن".

واختتم: "وأصبحنا لا نبالي بالاخلاق و الادب و الأصول الأمر الذي يترتب عليه عند حدوث خلاف مع أحد مع مثل هذه النوعية تسرع وتوجه النصح بشرٍّ أعظم، ويصيح هذه هي البطولة والنجومية، ويحارب النصح بفساد أشمل ويصيح أنا الأفضل و لقله علمه لا يعلم أن هناك من سبقه و سوف يأتي من يخلفه".

اختتم طارق جميل سعيد: "مثلما صاح قليلي العلم وظنوا أنهم ربحوا وهذا حال الجهلاء، إحاله قضيه الأعلامي عمرو أديب الخاصه بالغرامة إلي الخبراء ولا عزاء إلي الهيصة التي حدثت سابقا، وإن غداً لناظره قريب".

A post shared by Tarek Gamil Said (@tarekgamilsaid)