"أبرزهم آجاي ومروان محسن".. قائمة الراحلون عن الأهلي هذا الموسم

الجمعة 17 سبتمبر 2021 | 12:01 مساءً
كتب : وفاء الشحات

اشتعلت حركة الاحلال والتجديد في النادي الأهلي، فضم الأحمر صفقات مدوية وفي المقابل شهدت قائمة الراحلون عن القلعة الحمراء عددا من النجوم البارزة في الأحمر خلال الأعوام الماضية.

ما بين الرحيل النهائي والإعارات، قام الأهلي بسلسلة من فسخ عقود لاعبيه وعلى الجانب الآخر اعار البعض للنوادي الأوروبية والأندية المصرية التي تقطن في الدوري المصري الممتاز.

وتقدم شبكة أخبار "بلدنا اليوم"، قائمة اللاعبين الراحلين عن النادي الأهلي.

مروان محسن

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن فسخ التعاقد مع اللاعب مروان مسحن بالتراضي، مؤكدا أنه سيظل أحد أبناء القلعة الحمراء، نظرا لحسن خلق اللاعب طيلة فترة وجوده داخل الفريق.

وانضم مروان محسن للنادي الأهلي في موسم 2017، ولكنه خلال هذه الفترة لم يسجل سوي 24 هدف مع الفريق الأحمر، وفي وجوده كان المارد الأحمر يعاني من ازمة هجومية كبيرة.

جونيور آجاي

فسخ الأهلي تعاقده مع جونيور آجاي بعد أن قدم للاعب نسبة 50% من عقده والتي تقدر بـ 400 ألف دولار، وكان هذا هو سبب خلاف اللاعب مع الفريق الأحمر، حيث كان يريد الحصول على قيمة العقد كاملة.

وبعد رحيل النيجيري، سيتمكن النادي الأهلي من تسجيل بيرتاو ولويس ميكسون في قائمة الأحمر للموسم الجديد.

أزمة ناصر ماهر

يريد الأهلي أن ينضم اللاعب لأحدي الفرق الصاعدة حديثا للدوري الممتاز، وناصر ماهر يرغب في الانضمام لنادي بيراميدز بعد استغناء الاحمر عن خدمات اللاعب.

ومن المتوقع أن نري ناصر ماهر خارج النادي الأهلي قبل الموسم الجديد.

قائمة الراحلين عن الأهلي

وأعار النادى الأهلي أكثر من لاعب، وجاء ابرزهم فهد جمعة، وأحمد رمضان بيكهام إلى نادي سموحة السكندري لمدة موسم فقط، وأحمد ياسر ريان الذي انتقل إلى نادي التاى سبور التركي لمدة موسم، بعد انتهاء اعارته لسيراميكا كليوباترا بنهاية منافسات الموسم الماضي.

ورحل الكونغولى والتر بواليا إلى نادى مالاتيا سبور التركي بعقد ممتد حتى نهاية منافسات الموسم القادم، على سبيل الإعارة.

وتجددت إعارة اللاعب السنغالي أليو بادجى الذي أعير إلى نادي إميان الفرنسي بعقد ممتد حتى نهاية منافسات الموسم القادم.

وخرج سعد سمير إلى نادى فيوتشر بعقد ممتد لمدة موسمين، إلى جانب الثلاثي مصطفى البدري وكريم نيدفيد ومحمد عبد المنعم الذين انتقلوالنفس النادي بعقد إعارة ممتد لمدة موسم واحد فقط.

اقرأ أيضا