بازوكا : المصري سيتأثر برحيل ماهر .. وتجربة " الشعباني '' لن تستمر كثيراً

الجمعة 17 سبتمبر 2021 | 12:52 مساءً
كتب : وفاء الشحات

أكد سيد عبد الرازق بازوكا نجم النادي الإسماعيلي السابق أن النادي المصري البورسعيدي سيتأثر برحيل الجهاز الفني السابق بقيادة علي ماهر ، بعد تجربة رائعة مع النسور الخضراء .

وقال بازوكا في تصريحات لبرنامج " البريمـو " عبر قناة " Ten " مع الإعلامي إسلام صادق : "" علي ماهر نجح في لم شمل النادي المصري ، وظهر الفريق البورسعيدي بشكل رائع تحت قيادته الموسم الماضي ، وحجز مقعداً في كأس الكونفدرالية الإفريقية ، وقام ببناء فريق جيد بقيادة مجموعة مميزة من اللاعبين بقيادة أحمد رفعت و فريد شوقي و عمر كمال عبد الواحد الذي انتقل إلى الزمالك ، وغيرهم ".

وأضاف :" المصري سيتأثر كثيراً بعد رحيل الجهاز الفني بقيادة علي ماهر إلى نادي فيوتشر إف سي ، ولا أعلم سبب الرحيل الحقيقي ، فالفريق كان يسير بخطى ثابتة منذ بداية الموسم ، وظل متواجداً بالمربع الذهبي حتى قبل نهاية مسابقة الدوري العام بثلاثة جولات فقط ، ثم تراجع إلى المركز الخامس ، وهو أمر طبيعي نتيجة لضغط المباريات في الأسابيع الأخيرة للبطولة ".

واختتم :"" معين الشعباني مدير فني متميز وسبق وأن تُوج بلقبين لدوري أبطال إفريقيا مع نادي الترجي الرياضي التونسي ، لكن تجربته مع النادي المصري لن تُكلل بالنجاح ،وأتوقع ألا يستمر كثيراً ، حيث سيحتاج إلى المزيد من الوقت لمعرفة اللاعبين ، وهو الأمر الذي قد يُفقِد الفريق عدد كبير من النقاط ".

اقرأ أيضا