استمرار مسلسل تصادم إدارة الزمالك مع ورموز النادي والجماهير بسبب النقاز

الجمعة 17 سبتمبر 2021 | 03:56 مساءً
كتب : حسام علام

أستمرار غضب جماهير نادي الزمالك على لجنة إدارة النادي الحالية، منذ التعاقد مع اللاعب التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن لفريق الترجي السابق مرة اخري.

وقال حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدراة نادي الزمالك، رجوع حمدي النقاز فتح أبواب جهنم على الزمالك، نحن خضنا موسما استثنائيا وحصدنا 6 بطولات من 8 شاركنا بها على مستوى الألعاب الجماعية.

و أعلن نادي الزمالك عن ضم حمدي النقاز مرة أخرى إلى صفوف القلعة البيضاء، بعد رحيله عن الفريق، في عام 2019 ، بسبب عدم حصول اللاعب على مستحقاته المالية.

وأكد حمدي النقاز فى برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على قناة mpc مصر، إن معظم جماهير الزمالك ترى أني هربت من النادي، مؤكدًا أن مشكلتي مع النادي لم تكن في المال، لكنها كانت بسبب المعاملة مع الإدارة السابقة.

ورحل اللاعب التونسي حمدي النقاز عن صفوف الفريق دون إذن من النادي الزمالك، وفسخ عقده من طرف واحد، بعدما عانى من عدم حصوله على مستحقاته المالية.

ونشر حمزة المثلوثي رسالة غامضة عبر حسابه على "إنستجرام"، عقب التعاقد مع النقاز الذي يلعب في نفس مركزه، وكتب "الناس معادن ونفائس، فيهم الغالي وفيهم الرخيص"

وشن نجوم الفريق إدارة نادي الزمالك، بعدما نشر محمد عبد الغني مدافع فريق الزمالك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق: "الناس بتشتري رضا المعووج، وتتعوج على اللي شاري".

ونشره طارق حامد أيضا رسالة عبر "إنستجرام" وعلق عليها: "قد يعرف الجمهور قيمتك جيدًا، بينما من في موقع المسؤولية لا يدركها إلا بعد فوات الأوان".

وأكد لبيب في تصريحات تلفزيونية: "أؤكد أنني لن أترشح لانتخابات الزمالك المقبلة.. سيبونا نشتغل صح".

وقال لبيب في تصريحات تليفزيونية: "نحاول منذ 20 يوما تحديد موعد لاحتفالية الزمالك، لكن هندعو مين.. رموز الزمالك كلهم متخانقين مع بعض".

اقرأ أيضا