إنتر ميلان يلتئم من جراح الأبطال بفوز تاريخي على بولوينا في الكالتشيو

السبت 18 سبتمبر 2021 | 11:21 مساءً
كتب : رامي نادي

تمكن فريق إنتر مبلان الإيطالي من اكتساح ضيفه نادي بولوينا بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ستاد"جوزيبي مياتزا"، في إطار منافسات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الإيطالي.

سيطر إنتر ميلان على بداية الشوط الأول متمكنًا من هز شباك الفريق المُستضيف، بعدما تمكن النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السادسة بعد عرضية رائعة من الهولندي دومفريس، وأضاف سكرينيار مدافع الإنتر ومنتخب سلوفاكيا من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 30 من عمر المباراة بعد رأسية قوية مُنفذه من ضربة ركنية. وفي الدقيقة 34 استطاع نيكولو باريلا لاعب الإنتر من تعزيز نتيجة المباراة بتسجيله للهدف الثالث من هجمة مرتدة لانتر ميلان لينتهي الشوط الأول بثلاثية للفريق الضيف.

وفى الشوط الثانى، واصل النيراتزورى بهجومه القوي متمكنًا من هز شباك فريق بولوينا بثلاثة أهداف أخرى عن الأوروجوايانى ماتياس فيتشينو والمهاجم البوسنى دجيكو هدفين، فى الدقائق 54، 63 و68 على التوالى فيما سجل أرتو ثيات هدف بولوينا الوحيد في المباراة لينتهي اللقاء بتفوق الإنتر بسداسية تاريخية.

والجدير بالذكر، أن فريق إنتر ميلان تعرض لهزيمة مفاجئة من نادي ريال مدريد الإسباني، بهدف في الأنفاس الأخيرة من المباراة التي أقيمت داخل الأراضي الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا