متحدثا عن أبوتريكة وستاد الأهلي.. تركي آل شيخ يكشف كواليس زياراته للخطيب

الثلاثاء 05 نوفمبر 2019 | 06:58 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

ظهر المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، في "لايف" عبر صفحة أحد نشطاء السوشيال ميديا، ليتحدث عن كواليس زيارته لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بمنزله، للاطمئنان عليه، وفي مبادرة للصلح بعد فترة مليئة بالأزمات.

وعبر الفيديو، قال تركي آل شيخ، أنه مشجع أهلاوي، وعلاقته بجماهير الزمالك طيبة، وخلال زيارته لبيبو، لم يتحدث عن الماضي، وكان الأهم هو الاطمئنان على صحته بعد إجرائه عملية حقن في أعصاب الفقرات القطنية، مشيدًا بترحاب أسرته وأحفاده به.

وقال آل شيخ مالك نادي ألميريا الإسباني ، إنه من الممكن أن يكون هناك مباراة بستاد القاهرة بين ناديه والأهلي، في حالة موافقة الخطيب ومجلس الأهلي، مشيرًا إلى أنه اتفق معه أن يجتمعان عقب عودته من استكمال رحلة علاجه في فرنسا، مؤكدًا أن بيبو وعده بزيارته في السعودية.

وعن مؤمن زكريا لاعب الأهلي، قال آل شيخ، ان سفر اللاعب لامريكا للعلاج متوقف على التأشيرة فقط، وكل الاجراءات هناك تمت لبدءه رحلة العلاج.

وتطرق اللايف الى عودة محمد ابوتريكة لاعب القلعة الحمراء ومنتخب مصر السابق، إلى مصر، قائلاً: مستعد للسعي في ذلك، ولكن الامر خاص بالدولة المصرية، والقيادة والحكومة المصرية ستكون أحن على المصريين من أي أحد، مضيفًا أنه حضر إلى القاهرة لانهاء ازمة بعض الشباب المحبوسين على خلفية توجيه هتافات مسيئة له في أحد المباريات.

وفجر آل الشيخ، مفاجاة من العيار الثقيل بشأن استاد الأهلي، قائلاً: لا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين، فاتفاقي مع رئيس الأهلي أن التعاون بيننا سيكون رسميًا وألا يتدخل أحد بينهما مطلقًا.