رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

العثور على جثة شاب مشنوقا وملقاه بمصرف «المحيط» بمركز المنيا

 العثور علي جثة شخص

عثر أهالي قرية صفط اللبن التابعة لمركز المنيا محافظة المنيا، على جثة شاب يدعى " طه جمال أبواليزيد " في العشرينات من عمره مشنوقًا بسلك أسفل عنقه، وملقى على حافة مصرف زراعي "المحيط" .

البداية، عندما تلقي اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من العقيد عمرو حسن مفتش مباحث مركز المنيا يفيد بالعثور علي جثة طفل في العقد الثاني من عمرة ويشتبه بوقوع جريمة انتحار أو قتل، وتم التحفظ علي الجثمان بمشرحة مستشفي المنيا، تحت تصرفات النيابة.

بإنتقال الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة والفحص تبين انتشال جثة شاب يدعي " طه جمال أبواليزيد" في العشرينات من عمره ويعمل سائق توكتوكؤ مشنوقًا بسلك أسفل عنقه، وملقى على حافة مصرف زراعي " المحيط" ناحية قرية الفلاحيين، وبجواره التوك توك الخاص به.

وأمر اللواء محمد عبد التواب مدير الأمن، بتشكيل فريق بحث جنائي برئاسته ورئاسه اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية والعقيدة عمرو حسن مفتش مباحث مركز المنيا والمقدم محمد منير رئيس مباحث مركز المنيا والرائد نزار الواعر معاون اول مباحث المركز، لكشف ملابسات الجريمة وضبط المتهمين بقتل الشاب، كما تم نقل الجثة إلى مستشفى المنيا العام، لحين الانتهاء من التحقيقات.

اقرا المزيد :

مصرع وإصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بـ"دير مواس" بالمنيا

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات