تنسيق الدبلومات الفنية 2021.. كل ما تريد معرفته عن رابط وخطوات حجز اختبارات القدرات بموقع التنسيق

الاحد 19 سبتمبر 2021 | 06:39 مساءً
كتب : آية محمود

يقدم "بلدنا اليوم" شروط حجز اختبارات القدرات بموقع تنسيق الدبلومات الفنية، وذلك بالتزامن مع بدء تنسيق الدبلومات الفنية، التسجيل على موقع التنسيق، لأداء اختبارات القدرات، والتي تؤهل كل طالب لدخول بعض الكليات.

يواصل طلاب الدبلومات الفنية التسجيل بموقع التنسيق الالكترونى لحجز اختبارات القدرات للكليات التى يشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات المؤهلة لذلك ، والتى من المقرر أن تنتهي غداً الاثنين .

خطوات تسجيل الطالب لحجز موعد اختبارات القدرات من خلال موقع التنسيق الالكتروني كالآتي:

- يقوم طالب الدبلومات الفنية بالدخول على موقع ثم إلي صفحة التسجيل وحجز اختبارات القدرات وذلك باستخدام

- رقم الجلوس والرقم السري لطلاب المدارس الفنية الصناعية.

- كود التنسيق والرقم السري لطلاب المعاهد الفنية الصناعية.

ستظهر بيانات طالب الدبلومات الفنية والتي تتضمن (رقم الجلوس - اسم الطالب) وعلى الطالب التأكد من صحة البيانات المدونة على موقع التنسيق الالكتروني الخاصة بالطالب .

- تظهر لطالب الدبلومات الفنية قائمة بأنواع اختبارات القدرات المتاحة والكليات وأماكن أداء هذه الاختبارات والمواعيد المحددة.

- يقوم طالب الدبلومات الفنية باختيار نوع القدرات وسيتم تحديد الموعد الذي سوف يتوجه به إلي الكلية لإجراء الاختبار.

- عقب انتهاء طالب الدبلومات الفنية من عملية التسجيل يقوم الطالب بطباعة إيصال يشمل أنواع القدرات والمواعيد وأماكن أداء الاختبارات بالكليات التي قام الطالب بتسجيلها على موقع التنسيق الإلكتروني .

يلتزم طلاب الدبلومات الفنية بأداء الاختبارات بالكلية التي تقع في نطـاق توزيعهم الجغرافي (أ) ولا يسمح لهم بأداء أي اختبارات خارج هذا النطاق.

من خلال رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2021، يتم الدخول عبر بوابة الحكومة المصرية الخاص للتنسيق، من خلال الضغط هنـــــــــا.

اقرأ أيضا