رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

لهذا السبب.. شيكابالا خارج معسكر الزمالك بالإسكندرية

شيكابالا

أصبح محمود عبد الرزاق شيكابالا لاعب الفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، خارج معسكر الإعداد المغلق في برج العرب بالإسكندرية، استعداد للموسم الكروى المقبل ومواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

وتقرر أقامة مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل، وكذلك مواجهات كأس مصر التي تم تأجيلها.

ولم يدرج باتريس كارتيرون المدير الفني اسم شيكابالا ضمن قائمة الـ 38 لاعبًا الذين انضموا لمعسكر الإعداد، استعداد للموسم المقبل.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن ماحدث جاء نظرًا للحالة النفسية السيئة التي يمر بها اللاعب بسبب عقوبة إيقافه لمدة 8 اشهر من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة على خلفية أحداث تسليم درع الدورى في أخر مباراة بالمسابقة أمام البنك الأهلى.

وأكد، أن شيكابالا اتفق مع كارتيرون على عدم الانتظام في معسكر الإعداد نظرًا لعدم جدوته حتى وإن تم تخفيض العقوبة، في ظل انه مسموح له المشاركة مع الفريق في مباراتى دورى أبطال أفريقيا فقط.

وصرح مصدر باتحاد الكرة، عن أن عقوبة محمود شيكابالا قد يتم تقليصها إلى 6 أو 8 مباريات على الأكثر، حيث ستعلن لجنة التظلمات قرارها فى تظلم الزمالك خلال الساعات المقبلة.

و فى حالة تقليص العقوبة إلى 3 أشهر سيغيب شيكابالا عن الزمالك فى الفترة من 29 أغسطس حتى 29 نوفمبر المقبل، وسينطلق الدورى يوم 25 أكتوبر.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات