رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

شاهد.. القبض على ربة منزل أثناء خطف 3 اطفال بالمنيا

الجاني

تمكن رجال أمن المنيا من القبض على سيدة متسولة أثناء خطف 3 أطفال يدرسون بحضانة داخل قريه أسمو العروس التابعة لمركز ديرمواس، جنوب محافظة المنيا، وذلك عقب خروجهم من الحضانة وذهابهم إلى منازلهم.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، اخطاراً من العقيد علاء جبال مفتش مباحث الجنوب، يفيد بتلقيه إشارة من الرائد علي سمير رئيس مباحث المركز، والنقيب محمد علي رئيس نقطة شرطة أسمو العروس، بالقبض علي سيدة تدعوا "ساره. ض.ج" ربه منزل وتقيم بقرية داقوف التابعة لمركز سمالوط شمال المحافظة، حاولت خطف 3 أطفال يدرسون بحضانة داخل قريه أسمو العروس وذلك عقب خروجهم من الحضانه وذهابهم إلى منازلهم، وبحوزتها بعض المبالغ المالية وهاتف محمول، وقد تم إصطحاب المتهمه والأطفال الصغار إلي مركز شرطة ديرمواس لعرض المتهمة على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات اللازمة حيال الواقعة.

كان أحد الاشخاص من أهالي قرية أسمو العروس، قد لاحظ قيام هذه السيدة أنها متسوله باقتربها من الأطفال المتواجدين في أحدي شوارع القرية وتوجه لهم بعض الكلمات حتي يقوموا هولاء الأطفال بالاقتراب منها حتى تنفذ ما تسعى اليه وهو خطف احد هولاء الأطفال عن طريق التخدير أو أي من الأساليب الذين يستعملوها لتنفيذ مهمتهم، مما أستدعي الأمر الي الشك في أمرها وتم التحفظ عليها من أهل القرية، لحين ماتم إبلاغ الجهات الأمنية.

الجاني

إقرأ المزيد :

لهذا السبب.. إصابة 11 شخصًا بحالة تسمم في المنوفية

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات