"طفل الجيزة " يروي قصة تهديده والاعتداء عليه

الاثنين 20 سبتمبر 2021 | 08:37 مساءً
كتب : رشا ابو شال

مازالت نيابة الطفل بالجيزة التحقيق مع صبي متهم باستدراج طفل يبلغ من العمر 4 سنوات والتعدي عليه جنسياً بمنطقة أبو النمرس بالجيزة.

استمعت النيابة إلى أقوال المجني عليه ويدعى "ج" يبلغ من العمر 4 سنوات بعدما وجهت له عدد من الأسئلة وأفهمته إياها، ليدلي بتفاصيل الاعتداء عليه.

وتضمنت أقوال المجني عليه بأن المتهم "أ" البالغ من العمر 13 عاما" شاهده يلعب في الشارع مع أصحابه فاستدرجه إلى أرض زراعية بحجة إعطائه "بلح وبلي"، وعندما ذهب معه خلع ملابسه وأقام معه علاقة جنسية من الخلف استمرت لفترة طويلة مما تسبب له في جروح جعلته يعاني من آلام شديدة ودخل في نوبة بكاء، وهدده بعدم أخبار أحد بما حدث حتى لا يتعرض للضرب.

كما استمعت النيابة إلى أقوال والد المجني عليه ويدعى "ع" 24 عاما، وقال إن نجله كان يشتكي من آلام من الخلف وكان لا يقدر على الجلوس ولا يتحمل الدخول لقضاء حاجته مع بكاء شديد، فظن أنه يعاني من بعض الالتهابات إلا أنه فوجئ باحمرار شديد في فتحت الشرج.

وأضاف والد المجني عليه أنه بعد يومين شاهد نجله يقف بجوار المتهم ويبكي فذهب في اتجاهما من الخلف، وسمع المتهم يطلب من نجله بأن يأتي معه ليتعدي عليه جنسياً، وعندما شاهد المتهم والد الضحية ارتبك، فسأله "ماذا تريد من ابني؟" فغضب المتهم من هذا السؤال وقال "أنا معملتش حاجة".

وأشار إلى أنه بعد اصطحاب نجله الى البيت روى له تفاصيل مع حدث له، وكان خائفًا من المتهم بسبب تهديده الدئم له بقوله "لو قولت لحد على اللي حصل هضربك وعورك"، فتوجه بصحبة نجله إلى المستشفى العام، وبعد الكشف عليه تم إخباره أن نجله تم الاعتداء عليه جنسيا بطريقة شديدة وتوجه إلى القسم لتحرير محضر بالواقعة.

وأشار الأب إلى أن المتهم جار لهم، ولا يوجد بينهما أي خلافات، وطلب الأب من النيابة توقيع الكشف الطبي على نجله.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة خطف المجني عليه حال كونه طفل لا يتجاوز سنه 5 سنوات، وقام بإبعاده عن ذويه واستدراجه الى أحد المناطق الزراعية النائية عن المارة، للاعتداء عليه جنسيا بهتك عرضه بالقوة.

وأنكر المتهم الواقعة بالكامل أمام النيابة، مبررا أنه في وقت ما شاهده والد المجني عليه كان يقطف بلح من النخل في أرض ملكهم وجاء الضحية طلب من "بلح" وأعطاه، وفي نهاية اليوم جاء والد الضحية إلى والد المجني عليه وعاتبه لما فعله نجله.

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مركز شرطة أبو النمرس بتقديم سباك بلاغا بتعرض نجله البالغ من العمر 4 سنوات للتعدي الجنسي من جاره، وأكدت التحريات صحة الواقعة وأن شاب استغل صغر سنه وأثناء لعبه في الشارع مع أصاحبه استدراجه إلى أرض زراعية وتم الاعتداء عليه.

وتمكنت قوة أمنية من مباحث مركز أبو النمرس من إلقاء القبض على المتهم، من منطقة أبو النمرس بالجيزة.

اقرأ أيضا ..

إنقاذ شخصين بعد سقوط سيارة بهم في ترعة المريوطية

اقرأ أيضا