الحذاء الذهبي كلمة السر.. يورجن كلوب يُغازل هداف بايرن ميونح

الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 | 06:08 مساءً
كتب : رامي نادي

وجه يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، رسالة تهنئة للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ، بعد حصاده جائزة الحذاء الذهبي للموسم السابق 2020-2021.

واجتمع المدرب كلوب والنجم ليفاندوفسكي، معًا في فريق بوروسيا دورتموند لمدة 4 سنوات من 2010-2014 قبل أن يغادر الأثنان الفريق الألماني لخوض تجارب جديدة داخل الدوريات الأوروبية الكبري باستثناء ليفاندوفسكي الذي قرر الاستمرار داخل الدوري الألماني مع العملاق البافاري بايرن ميونخ.

ليفاندوفسكي

وتمكن ليفاندوفسكي، من الفوز بجائزة الحذاء الذهبي بعد موسم استثنائي بإحرازه 41 هدف في العام السابق متفوقاً على الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو مع أنديتهم السابقة برشلونة ويوفينتوس.

وظهر كلوب عبر مقطع فيديو أثناء الحفل الذي أقيم اليوم، لتهنئة ليفاندوفسكي بالجائزة، وقال: "مرحبًا ليفا، تهانينا على الحذاء الذهبي".

وأضاف مدرب ليفربول : "عندما سمعت أنك فزت بتلك الجائزة، تساءلت: كيف؟ الآن فقط فاز بها؟ لكنك تعلم كم يحتاج الشخص من الوقت للوصول إلى القمة، لكنك كنت في القمة لفترة طويلة وتستحق هذه الجائزة".

وتابع كلوب : "سعيد جدًا من أجلك، وبالأداء الذي بدأت به هذا الموسم، لن أتفاجأ إذا فزت بالحذاء الذهبي مرة أخرى، طالما أننا لا نلعب ضد بعضنا البعض، يمكنك تسجيل العديد من الأهداف كما تريد".

واختتم المدرب الألماني : "لقد قلتها مرات عديدة، وسأقولها للمرة الأخيرة، فخور بك وأتمنى لك كل التوفيق وآمل في أن أراك قريبًا في نهائي دوري أبطال أوروبا".

كلوب

اقرأ أيضا