رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

لطلاب الدور الثاني.. خطوات تسجيل الرغبات في تنسيق الجامعات 2021 (رابط)

تنسيق المرحلة الثانية 2021

يبدأ اليوم الطلاب الناجحين بالدور الثاني للثانوية العامة، تسجيل رغباتهم في المرحلة الثالثة بتنسيق الجامعات 2021 بعد إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة أمس الثلاثاء.

فيبدأ طلاب الناجحين في الدور الثاني تسجيل رغباتهم في المرحلة الثالثة بتنسيق الجامعات 2021، وذلك من خلال موقع تنسيق القبول في الجامعات بالضغط من خلال الرابط هنا فيمكن الدخول على الموقع للتسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة.

الحد الأدنى للقبول في المرحلة الثالثة بتنسيق القبول في الجامعات

وتشمل المرحلة الثالثة في تنسيق الجامعات 2021، الطلاب الحاصلين على حد أدنى 50% للشعبتين العلمي والأدبي ، حيث يسمح لجميع الطلاب الناجحين في الثانوية العامة بتسجيل رغباتهم ويبلغ عدد الطلاب في هذه المرحلة نحو 66997 طالب، بحد أدنى للشعب العلمية 205 درجة بنسبة 50% 42065 ، والشعبة الأدبية 24932 .

خطوات تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني في تنسيق القبول في الجامعات 2021

يقوم طلاب المرحلة الثالثة في تنسيق القبول في الجامعات بالدخول على موقع تنسيق القبول في الجامعات لتسجيل رغباتهم بالضغط هنا

- يختار الطالب خدمات تنسيق الثانوية العامة

_تسجيل الرغبات (التسجيل مفتوح للمرحلة الثالثة)

- اختبار اضغط هنا لتسجيل رغباتك

- يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس ورقمه السري المدون على شهادة الثانوية العامة بعد الحصول عليه من المدرسة اليوم وبياناته ويبدأ في تسجيل الرغبات

- عقب الانتهاء من تسجيل الرغبات يقوم الطالب بحفظ الرغبات وطباعة نسخة منها للاطلاع عليها

نتيجة المرحلة الثالثة في تنسيق القبول في الجامعات 2021

سيتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة (الدور الأول)حتى يتم ينتهي الطلاب الناجحين في امتحانات (الدور الثاني) للثانوية العامة هذا العام 2021 ، من تسجيل رغباتهم ثم يتم إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة كاملة ومن المرجح أن تكون في بداية الأسبوع القادم.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات